نتيجة مباراة النصر والهلال yalla shoot اليوم 19-10-2021 في دوري ابطال اسيا


ترقب كبير في المملكة العربية السعودية حيث هناك قمة من القمم الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة تجمع العالمي بالزعيم على ملعب مرسول بارك، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فهناك الكثير ممن يحبسون الأنفاس قبل موقعة الليلة التي تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الكرة السعودية تعيش فترة مميزة للغاية بعد أن ضمنت فريقا يمثلها في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية في بطولة ستكون صعبة للغاية على الجميع، فمن يتمكن من حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية ربما يكون الأكثر قدرة على التتويج باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم

يتمتع الديربي المميز "ديربي الرياض" بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، لكنه سيكون ديربيا مختلفا هذه المرة لأنه سيكون بعيدا عن الأجواء المحلية ولابد من فائز واحد من أجل الوصول للمباراة النهائية حيث يمكنكم متابعة مباراة النصر والهلال اليوم عبر قناة SSC Sports عبر القمر الصناعي نايل سات.

مشوار النصر في دوري أبطال آسيا

النصر كان مميزا في دور المجموعات رغم بعض التعثرات ورغم التعثرات المحلية أيضا في نهاية الموسم الماضي، لكنه الآن بات الوضع مختلفا بعد إبرام العديد من الصفقات المؤثرة مع الحفاظ على عدد من النجوم المميزين في الفريق أمثال النجم المغربي عبد الرازق حمد الله.

في دور المجموعات تأهل النصر كأول المجموعة الرابعة بشكل مميز، حيث جمع 11 نقطة في 6 مواجهات، متفوقا على السد القطري الذي ودع المسابقة، وعند مقارنة نجوم الفريق القطري وقتها بالنجوم في النصر تجد أن الفريق السعودي حقق إنجازا كبيرا.
في دور المجموعات حقق النصر 3 انتصارات وتعادل في مواجهتين وخسر في مواجهة وحيدة فقط، أما عن الأهداف التي تلقاها الفريق فقد بلغت 5 أهداف، وسجل لاعبوه 9 أهداف، ليبلغ بعدها دور الستة عشر وهنا كانت مواجهة قوية أمام تركتور سازي تبريز الإيراني في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

والتقى النصر مع بطل إيران الكبير وظهرت الصفقة الجديدة فينسنت أبو بكر القادم من بورتو البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث سجل هدف العالمي الوحيد في اللقاء ليقوده إلى ربع النهائي.

في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، كان الفريق النصراوي في الموعد المحدد ليحقق انتصارا عريضا على نظيره الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف، وليضع نفسه في مواجهة غريمه ومواطنه الهلال في الدور نصف النهائي من التشامبيونزليج الآسيوي.

موعد مباراة النصر والهلال اليوم

ويلتقي فريق النصر مع نظيره الهلال في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

جاء الهلال من الباب الضيق، حيث تمكن من التأهل إلى دور الستة عشر بعد أن وضع ضمن خانة أفضل ثان في دور المجموعات خلف استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، وعبر ليواجه نظيره استقلال طهران الإيراني وفاز عليه بثنائية مميزة في المواجهة التي أقيمت على ستاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي من توقيع كل من سالم الدوسري وبافتيمبي جوميز، قبل أن يدك حصون نظيره بيرسبوليس الإيراني في ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

وظهر الأسد الهلالي بافتيمبي جوميز متألقا في مباراة بيرسبوليس الإيراني فقد سجل ثنائية رائعة، رفقة النجم المتألق سالم الدوسري، وينتقل الفريق لملاقاة أحد أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية النصر في قمة نصف النهائي.
اكتبلنا تعليق