نتيجه مباراة الطائي وأبها yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري السعودي


يستعد فريق أبها للسفر إلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي حيث مواجهة الطائي المنتظرة في الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" وذلك في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة.

الطائي الذي تأهل للعب من جديد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم أفضل حالا من نظيره أبها، فصاحب الأرض والضيافة يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط أما الضيوف فلديهم 4 نقاط فقط يحتلون بها المركز قبل الأخير.

القنوات الناقلة لمبارة الطائي وأبها اليوم

تشاهدون مباراة الطائي وأبها في المحطة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر قناة SSC Sports HD 5 ، وهي ضمن 4 مباريات تقام في نفس اليوم، أبرزها مواجهة الباطن والشباب، والأهلي ضد الاتفاق.

توقيت مباراة الطائي وأبها اليوم

تلتقي كتيبة الطائي أمام نظيرتها أبها في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت البحرين.

الطائي بدأ الموسم بخسارة أمام حامل اللقب الهلال بهدف دون رد، وهي النتيجة ذاتها التي حضرت في مباراة ضمك، وتواصلت النتائج السلبية بالخسارة الثالثة على التوالي على يد الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة التالية تعادل أمام الباطن بدون أهداف، قبل أن تتحسن النتائج جولة بعد أخرى وحققوا الفوز الأول على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى التعاون بهدفين مقابل هدف.

تشكيل فريق الطائي لمباراة اليوم:

حراسة المرمي : مارتن لوكوف.
خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي، لوكاس ألفيس ، مارسيلو فيريرا، حسن الجبيري.
خط الوسط: جوميز كلمينت، عبدالعزيز الحرابي، ناوليدج موسونا، محمد حرزان
خط الهجوم: محمد الثاني، فهد الجهني.

أما أبها الذي يقدم مستويات متواضعة هذا الموسم، لم يسجل سوى انتصار وحيد في الموسم الحالي وجاء في الجولة الافتتاحية على حساب الشباب بهدفين مقابل هدف، وتعادل في مواجهة وحيدة أمام الاتفاق بهدف لمثله، وخسر في المباريات الخمس الأخرى.

التشكيلة المنتظرة لأبها أمام الطائي:

حراسة المرمى : عبدالعالى المحمدي.
خط الدفاع :دانيال سواريز، أمين عطوشي، ساري العمرو.
خط الوسط : فهد الجميعة، أروش ماتيتش، جهاد الزويد، صالح العمري.
خط الهجوم :سعد بقير، مطير الزهراني،ميتشيل تي فريدي .
اكتبلنا تعليق