نتيجة مباراة ارسنال وكريستال بالاس yalla shoot اليوم 18-10-2021 في الدوري الانجليزي


يلتقي فريق الجانرز أمام كريستال بالاس في مواجهة قوية بختام مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات، والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

نحن ما زلنا في الجولة رقم 8 وبالتالي فإن جميع الأندية يمكن أن تقوم بعمل ريمونتادا المتعثرة منها خاصة في بداية الدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذي يدفع الكثير من اللاعبين من أجل اللعب بقوة في المباريات المقبلة، وهنا بكل تأكيد نضع أعيينا على أرسنال الذي لعب 7 مباريات حتى الآن في البريمير ليج فاز في 3 وخسر مثلهم، لكن الهزائم جاءت جميعها في أول 3 جولات وهو ما يعني أن المستوى والنتائج بدأت في التحسن تدريجيا.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس اليوم

ويخوض نادي أرسنال مواجهة قوية أمام نظيره كريستال بالاس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيتالبحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيتفلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المباريات الثلاث الأولى لفريق أرسنال لم تكن على ما يرام حين خسر الفريق اللندني أمام برينتفورد بهدفين دون رد، ثم تعرض لهزيمة أخرى من تشيلسي بثنائية نظيفة، قبل أن تكون النتيجة التي لا يمكن تقبلها من جمهور الجانرز والخسارة بخماسية نظيفة في ملعب الاتحاد.
النتائج السلبية لأرسنال توقفت عند الهزيمة من مان سيتي بالخمسة، وبدأ عهد جديد للجانرز، حيث حققوا أول انتصار لهم هذا الموسم على يد نوريتش سيتي بهدف دون رد، ثم التفوق بنفس النتيجة على بيرنلي، قبل أن يحقق فوزا عريضا على توتنهام هوتسبر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المرحلة السابقة لم يظهر المدفعجية بالصورة الجيدة ليفرض برايتون نتيجة التعادل السلبي.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام كريستال بالاس:

في حراسة المرمى: آرون رامسديل.
في خط الدفاع: كيران تيرني تيرني - بن وايت - جابريال تومايوسو.
في خط الوسط الدفاعي: لوكونجو، ميتلند نيلز.
في خط الوسط الهجومي: بوكايو ساكا - مارتن أوديجارد - نيكولاس بيبي.
في خط الهجوم: بيير أوباميانج.

على الجانب الآخر فإن باتريك فييرا الذي يعود إلى ملعب الإمارات من جديد لكنه مديرا فنيا لكريستال بالاس، سيعمل على تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق.
اكتبلنا تعليق