نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد yalla shoot اليوم 24-10-2021 في الدوري الاسباني


قمة من العيار الثقيل تأتيكم على ملعب واندا ميتروبوليتانو الشهير بين الروخي بلانكوس والأزرق الملكي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من أهم مباريات المرحلة العاشرة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني فهل أنتم جاهزون؟.

يحتاج أتلتيكو مدريد للفوز بأي ثمن اليوم على ملعبهم الذي كان شاهدا على خسارة يوم الثلاثاء الماضي من ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

خسارة مفاجئة من ليفربول في المواجهة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، حيث تقدم محمد صلاح النجم المصري بهدف أول في الدقيقة 8، قبل أن يحرز نابي كيتا هدفا عالميا في الدقيقة 13، لكن أنطوان جريزمان انتفض بشكل مثير وسجل ثنائية رائعة في شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر في الدقيقتين 20 و34، وفي الشوط الثاني تم احتساب ركلة جزاء للريدز نفذها الفرعون المصري بنجاح.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: لورينتي، سافيتش، خيمينز، هيرموسو، كاراسكو.
خط الوسط: دي باول، كوكي، ليمار.
خط الهجوم: لويس سواريز، جواو فيليكس.

بعد الخسارة في مباراة ليفربول أصبح تركيز دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد على مباراة ريال سوسيداد من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد خاصة أن الفوز سيصل بالروخي بلانكوس إلى النقطة العشرين في صدارة الدوري الإسباني بنفس رصيد سوسيداد، وهو ما يعني أن الوصول للقمة مرتبط بتحقيق الانتصار فهل يفعلها زملاء لويس سواريز؟.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم

وتبدأ مباراة ريال سوسيداد ونظيره أتلتيكو مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

وكانت آخر مباريات ريال سوسيداد أمام ريال مايوركا وتمكن من تسجيل الانتصار الصعب بهدف دون رد، من توقيع جولين لوبيتي، أما نادي أتليتكو مدريد فقد حقق فوزا ثمينا على برشلونة بثنائية بيضاء.
اكتبلنا تعليق