نتيجة مباراة بيراميدز وعزام يونايتد yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الكونفيدرالية الإفريقية


ينتقل الفريق السماوي إلى تنزانيا لملاقاة نظيره عزام يونايتد في ذهاب دور الإثنين والثلاثين "الأول" من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي تنطلق في تمم الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، وهو الاختبار الإفريقي الأول للمدير الفني إيهاب جلال.

بالنظر إلى مباريات فريق عزام يونايتد التنزاني نجد أنه أحد الأندية متوسطة المستوى ويمكن أن نقول أن مستواه مؤخرا أقل من المتوسط وبالتالي هو اختبار سهل نسبيا لبيراميدز، حيث تفوق الفريق صاحب الأرض على هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

على مستوى بطولة الدوري التنزاني فإن البطولة كانت قد بدأت في السابع والعشرين من سبتمبر الماضي، وخاض الفريق أولى مبارياته أمام كوستال يونيون وتعادل بهدف لمثله، وفي اللقاء الثاني تعرض للخسارة من بوليسي تنزانيا بهدفين لهدف.

في الجانب الآخر فإن نادي بيراميدز أمامه تحد من أجل انطلاقة قوية يكشر بها عن أنيابه خاصة أنه وصل إلى المباراة النهائية في النسختين الماضيتين لكنه خسر في النسخة الأولى أمام نهضة بركان المغربي، وتعرض للهزيمة أيضا في النسخة الثانية أمام فريق مغربي آخر وهو الرجاء البيضاوي المغربي.

وشهدت قائمة نادي بيراميدز لمواجهة عزام يونايتد اليوم الأسماء التالية:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر
الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي
الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة
الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز كانت قد أقيمت قبل عدة أيام وأسفرت عن مواجهة صعبة لبيراميدز في بداية المشوار الذي ينطلق في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، أمام مصر للمقاصة، وفي الجولة الثانية سينتقل للعب أمام فاركو الوافد الجديد للمسابقة، على أن يواجه الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، ثم المصري وسيلتقي الأهلي في الجولة الثامنة، أما لقاء الزمالك فسيكون في الجولة الحادية عشر.

موعد مباراة بيراميدز وعزام يونايتد

وتشير كل التوقعات إلى سهولة مباراة عزام يونايتد أمام كتيبة المدير الفني إيهاب جلال في مباراة تبدأ في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.
اكتبلنا تعليق