نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الالماني


يعود الفريق البافاري إلى ملعبه من جديد "أليانز أرينا" حيث مواجهة ليست صعبة أمام هوفنهايم وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

بايرن ميونخ يعتلي صدارة الدوري الألماني وهو في مأمن كبير خاصة مع ارتفاع النسق في الأونة الأخيرة وظهور قوته التي اعتاد على الظهور بها في السنوات الأخيرة وكان آخرها الفوز خارج قواعده في دوري أبطال أوروبا على نظيره بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة.
البداية جاءت من لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ والتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصاره الأول على كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي اللقاء الثالث تغلب على هيرتا برلين بخمسة أهداف دون رد، وتواصلت النتائج الكبيرة ليحقق الفريق الفوز على لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف.

لم يكتف بايرن ميونخ عند هذا الحد بل زاد على ذلك كثيرا ليلقن بوخوم درسا قاسيا في فنون كرة القدم بعد الفوز عليه بسبعة أهداف دون رد، وعلى جرويتر فورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة التالية تعرض لأول هزيمة في الموسم الحالي على يد أينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف، قبل أن ينتفض من جديد ويسجل انتصارا بالخمسة على باير ليفركوزن.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام هوفنهايم:

حراسة المرمى: نوير
الدفاع: اوباميكانو ، زوله ، بافارد ، لوكاس
الوسط: سابيتزر ، كيميتش ، ساني
الهجوم: مولر ، كومان ، ليفاندوفسكي.

وحقق هوفنهايم 3 انتصارات حتى الآن في بطولة الدوري الألماني بداية من انتصار ساحق على أوجسبورج بالأربعة، ثم التفوق على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف والتغلب على كولن في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، لكنه تعرض للخاسرة في مثلهم أمام بروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدفين وأمام ماينز بثنائية، وأمام شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل هوفنهايم المتوقع أمام بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: أوليفر بومان
الدفاع: إيرمن بكاكستش - كيفين فوجت - ستيفان بوش
- بافيل كاديرابيك
الوسط: ديادي ساماسيكو - دينس جيجر - كيفن أكبوغوما.
الهجوم: أندري كرامارتش - مؤنس دبور - كريستوف باومجارتنر.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ونظيره هوفنهايم اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق