نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا yalla shoot اليوم 20-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


سيكون ملعب النور في البرتغال على أتم الاستعداد لاستقبال قمة كروية أوروبية كبيرة تجمع البافاري بنظيره بنفيكا المميز في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في مواجهة ينتظرها ملايين المتابعين عبر موقع يلا شوت كورة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
لا يمكن أن تتوقع ماذا سيحدث عندما يلتقي بايرن ميونخ مع أحد الأندية الأخرى، فإما أن تكون المواجهة دمارا على الفريق الأخر ويسجل البافاري مزيدا من الأهداف منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المواجهة، أو تحدث المفاجأة ويحقق الفريق المنافس انتصار مميزا، فمن سيتمكن من الخروج بنتيجة أفضل؟.

انطلاقة مميزة من البافاري كما عاهدناه في السنوات الأخيرة بدور المجموعات والفوز على برشلونة في ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف دون رد من توقيع توماس مولر وروبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية رائعة في شباك الحارس الألماني مارك تير شتيجن.

في الجولة الثانية كان الانتصار العريض الثاني على التوالي من بايرن ميونخ أمام نظيره دينامو كييف بنتيجة خمسة أهداف دون رد وقع عليها كل من روبرت ليفاندوفسكي "ثنائية" أحدهما من ركلة جزاء، بالإضافة إلى سيرج جنابري وليروي ساني وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

غيابان مؤثران عن بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا:

المدرب الألماني يوليان ناجسلمان أعلن عبر وسائل الإعلام أن نجميه المميزين ألفونسو ديفيز في مركز الظهير الأيسر ولاعب خط الوسط الساحر ليون جوريتسكا سيغيبان عن موقعة بنفيكا المنتظرة في دوري أبطال أوروبا بسبب نزلة برد أصابت كل منهما.

تشكيل بايرن ميونخ المنتظر أمام بنفيكا:

حراسة المرمى: مانويل نوير
الدفاع: بنييامين بافارد - نيكلاس سولي - دايوت أوباميكانو - لوكاس هيرنانديز
الوسط: جمال موسيالا - جوشوا كيميتش - ليروي ساني - سيرج جنابري
الهجوم: توماس مولر - روبرت ليفاندوفسكي

أما فريق بنفيكا البرتغالي الذي يقدم مستويات مميزة تعادل أمام نظيره دينامو كييف في أوكرانيا بدون أهداف وهي نتيجة جيدة في ظل ظروف خوض اللقاء خارج الأرض، أما في المواجهة الثانية أمام برشلونة فيبدو أن الجماهير العريضة التي حضرت أشعلت فتيل الرغبة والقوة في نفوس لاعبيها ليحققوا انتصارا رائعا على الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق المهاجم المميز داروين نونيز "ثنائية" والهدف الآخر بتوقيع رافا سيلفا.

تشكيل بنفيكا المتوقع أمام بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: أوديسياس فلاكديموس.
الدفاع: يان فيرتونخن – نيكولاس أوتامندي – لوكاس فيرسيمو.
الوسط: فالانتينو لازارو – جوليان فايجل – جواو ماريو – أليكس جريمايدو.
الهجوم: رافا سيلفا – رومان ياريمتشوك – داروين نونيز.
ونجح بايرن ميونخ هذا الأسبوع من تحقيق فوز عريض على باير ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل هدف، ليستعيد صدارة الدوري الألماني ويصل للنقطة التاسعة عشر متفوقا على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، فهل ينجح البافاري في الخروج من ملعب اليوم بنتيجة كبيرة كما يفعل في المباريات الأخيرة؟.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا اليوم بدوري أبطال أوروبا

ينتظر الجمهور البافاري مشاهدة فريقه من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد مباراتين مميزيتين أمام برشلونة ودينامو كييف، حيث يلتقي نظيره بنفيكا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق