نتيجة مباراة تشيلسي وبرينتفورد yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري الانجليزي


لا يسلم أي فريق ينتقل إلى ملعب جريفين بارك سواء بالسقوط في فخ التعادل أو الخسارة وهو ما يخشاه البلوز في رحلتهم إلى مضيفهم برينتفورد في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات اليوم الأول من مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
من المفاجآت السارة في البريمير ليج هو فريق برينتفورد الذي يأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة ولك أن تتخيل أنه في حال حقق الفوز اليوم على تشيلسي سيصل للنقطة الخامسة عشر ويقلص الفارق مع البلوز المتصدر إلى نقطة واحدة في انتظار باقي مباريات الجولة الثامنة من البريمير ليج. مفاجآت برينتفورد بدأت مبكرا للغاية ففي الجولة الأولى حققوا فوزا تاريخيا على أرسنال بهدفين دون رد، قبل أن يعودوا من ديار كريستال بالاس بنقطة ثمينة، وفي مهمتهم الثالثة تعادلوا أمام أستون فيلا بهدف لمثله، وتعرضوا لأول هزيمة والهزيمة الوحيدة على أرضهم أمام برايتون بهدف دون رد، وتفوق على وولفرهامبتون في ملعب مولينيو بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل في لقاء مثير أمام ليفربول بثلاثة أهداف في كل شبكة، وفي اللقاء الماضي كان التفوق حاضرا في ملعب لندن الأوليمبي حيث حصلوا على النقاط الثلاث كاملة من ميدان وست هام يونايتد بعد الفوزعليه بنتيجة 2-1.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام تشيلسي:

فى حراسة المرمي: ديفيد رايا. خط الدفاع: ريكو هنري، إيثان بينوك، بونتوس يانسون، كريستوفر أيير. خط الوسط: سيرجي كانوس، كريستان نورجارد، بريان مبيومو، فرانك أونيكا، فيتالي جانيلت. خط الهجوم: إيفان توني.

موعد مباراة برينتفورد وتشيلسي اليوم

وتلتقون مع مباراة برينتفورد وتشيلسي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم. أما تشيلسي فقد استفاد جيدا من تعادل ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الماضية ليخطف صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يعتليها حاليا برصيد 16 نقطة، وهو مهدد بفقدانها في حال تعثر أمام برينتفورد. التشكيل المنتظر لتشيلسي أمام برينتفورد: حراسة المرمى: ميندي. خط الدفاع: أزبيليكويتا – تشالوباه – روديجير. خط الوسط: ريس جيمس – جورجينيو – كوفاسيتش – ألونسو. خط الهجوم: هافرتز – ماونت – لوكاكو.
اكتبلنا تعليق