نتيجة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الانجليزي


اختبار سهل يمر به البلوز عندما يواجهون فريق نوريتش سيتي مساء اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

عاد نادي تشيلسي من انتصار عريض على مالمو السويدي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بأربعة أهداف مقابل لا شئ، حيث تناوب على تسجيل الأهداف كل من أندرياس كريستنسن وجورجينيو "ثنائية" وكاي هافيرتز، وهو لقاء جاء بعد هزيمة في المرحلة الثانية من يوفنتوس ليعيد الهدوء إلى الأجواء من جديد.

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم

وتتابعون مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

يعتلي تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، وأمامه فرصة ذهبية للانفراد تماما بالصدارة خاصة أن منافسه ليفربول صاحب الثمانية عشر نقطة سيلتقي مانشستر يونايتد في قمة كبيرة هذه الجولة وبالتالي يمكن أن يتعثر وهو أمر يتمناه بكل تأكيد جماهير البلوز.

بعد الهزيمة من مانشستر سيتي في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي، خاص الفريق الأزرق مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز في كلتيهما الأولى على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية أمام برينتفورد على ملعب الأخير وتمكن من العودة بنقاط الفوز الثمين بفضل تألق الحارس الغاني المتألق إدوارد ميندي.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام نوريتش سيتي:

في حراسة المرمى: إدواردو ميندي
خط الدفاع: أندرياس كريستنسن - أنطونيو روديجير - تياجو سيلفا
خط الوسط: سيزار أزبيلكويتا - نجولو كانتي - جورجينيو - بين تشيلويل
خط الهجوم: ماسون ماونت - تيمو فيرنر - روميلو لوكاكو
أما نوريتش سيتي فيبدو أن سيكتب نهايته مبكرا والانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، سجلهما من تعادلين فقط، في حين تعرض للخسارة في 6 مباريات.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع اليوم:

في حراسة المرمي : كرول
في خط الدفاع : ارونز - هانلي - جيبسون - جيانوليس
في خط الوسط : ليميلو - جيلمور - روب
في خط الهجوم : كانتويل - بوكي - ريشكا
اكتبلنا تعليق