نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج yalla shoot اليوم 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


يخشى السيتيزينز نفس مصير البي اس جي في رحلته إلى ملعب جان برايدال لملاقاة نظيره كلوب بروج البلجيكي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ترتيب مفاجئ للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا

قد يظن البعض عندما يرى جدول ترتيب المجموعة الأولى أن هناك خطأ تقني أو كتابي لكن الأمور صحيحة بالفعل، فمانشستر سيتي يحتل المرتبة الثالثة بها برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد، في حين يأتي كلوب بروج في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

صحيح أن كل المؤشرات تقول بأن مانشستر سيتي هو الأقرب لحصد نقاط الفوز بالمباراة اليوم أمام كلوب بروج، لكن دعونا نتذكر ماذا حدث في مواجهته الأولى أمام باريس سان جيرمان في حضور ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، حيث عاد الباريسيون بنتيجة التعادل واكتفوا بنقطة أمام بطل بلجيكا.

موعد مباراة كلوب بروج ومان سيتي اليوم

ويخوض السيتي مباراة لا يمكن التنبؤ بنتيجتها في ظل مفاجآت كلوب بروج حتى الآن، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين.

لعب كلوب بروج مباراتين في مجموعته حتى الآن، الأولى أمام باريس سان جيرمان في ملعبه وفرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على زملاء ليونيل، وكاد الفريق البلجيكي أن يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة لو لا تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث افتتح الإسباني أندير هيريرا الأهداف في الدقيقة 15 للضيوف، وعادل هانز فاناكن النتيجة في الدقيقة 27.

وفي المواجهة الثانية كانت المفاجأة المدوية حاضرة في ملعب ريد بول أرينا حين حقق الفريق الانتصار على لايبزيج الألماني القوي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ورغم تقدم أصحاب الأرض بهدف أول عن طريق كريستوفر نكونكو إلا أن بروج عاد ليسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق هانز فاناكن وماتس ريتس.

تشكيل كلوب بروج المتوقع أمام مان سيتي

في حراسة المرمى: سيمون منيوليه
في خط الدفاع: إدوارد سوبول - جاك هندري - ستانلي نسوكي - كيلينتون ماتا
في خط الوسط: هانز فاناكن - إيديري بالنتا - روود فومير
في خط الهجوم: كمال سواح - تشارلز دي كلاري - نوا لانج

أما مان سيتي فهو من أفضل الأندية التي تلعب كرة هجومية على المرمى، وربما تكون الأزمة كبيرة في حال فشل المهاجمون في ترجمة كل الفرص التي تتاح لهم ومن هنا نستطيع القول بأن المنافس بإمكانه أن يهاجم مرة واحدة أو مرتين ويسجل ويفوز بالمباراة، ففي المباراة الأولى أمام لايبزيج سجل الفريق 6 أهداف في شباك الفريق الألماني ولكنهم تلقوا 3 أهاف من النجم المتألق كريستوفر نكونكو، وفي اللقاء الثاني خسر من باريس سان جيرمان بثنائية إدريسا جاي وليونيل ميسي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام كلوب بروج:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.
خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
خط الوسط: دي بروين – رودري – بيرناردو سيلفا.
خط الهجوم: رياض محرز – فيل فودين – جاك جريليش.
اكتبلنا تعليق