نتيجة مباراة الاتحاد وضمك yalla shoot اليوم 17-10-2021 في الدوري السعودي


تتأهب الجماهير المتحفزة لمتابعة مواجهة جديدة للعميد تأتي أمام نظيره ضمك في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة" في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة اليوم هي بمثابة قمة كبيرة لأن ضمك كما يشير الجدول وهذا ليس حلما بل حقيقة أنه يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 14 نقطة ولا يفصله عن الاتحاد سوى نقطتين فقط.

حقيقة بالفعل تواجد ضمك في هذا المركز وتألقه بشكل لافت هذا الموسم وتحقيق الانتصار سيضعه في صدارة جدول الدوري السعودي في مفاجأة من العيار الثقيل إن حدثت لكن الجميع يشيد بما يقدمه هذا الفريق الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم

ويبحث الاتحاد عن الحفاظ على الصدارة عندما يواجه نظيره ضمك في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين.

اتحاد جدة يبدأ موسمه الحالي بصورة مثالية للغاية وبدأت جماهيره في التحليق بعيدا متمنية أن يختم فريقها هذا الموسم بالتتويج ببطولة الدوري السعودي بعد ابتعاد لفترة طويلة عن منصات التتويج فهل يفعلها زملاء النجم المصري أحمد حجازي؟.

رغم الخسارة في أول جولة أمام الفيحاء، إلا أن الاتحاد عزم على التخلص من نتائجه السلبية وظهر بشكل قوي في المباريات الأخرى، وبالفعل نجح في تحقيق 5 انتصارات على الرائد بثلاثية نظيفة وعلى الفيصلي بهدفين مقابل هدف وعلى أبها بستة أهداف لهدف، وعلى الأهلي في ديربي جدة بهدفين نظيفين وعلى النصر بثلاثية مقابل هدف، وتعادل في لقاء وحيد أمام التعاون 1-1.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني ــ مهند الشنقيطي ــ أحمد حجازي ــ سعود عبدالحميد
خط الوسط: إيغور كورنادو ــ عبدالإله المالكي ــ كريم الأحمدي
خط الهجوم: فهد المولد ــ عبدالرحمن العبود ــ رومارينيو
اكتبلنا تعليق