نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وماينزyalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري الالماني


تلاقي كتيبة أسود الفيستفاليا نظيرتها ماينز في مواجهة خارج التوقعات على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

بعد أن تعرض نادي بايرن ميونخ متصدر جدول الدوري الألماني لهزيمة بدأ فريق دورتموند في استعادة الثقة من جديد خاصة أن فارق النقاط بينهما أصبح نقطة واحدة، ويمكن أن يكون موسما استثنائيا للفريق الأصفر في حال سارت الأمور على ما يرام واكتملت صفوف دورتموند.

وتلقى الجهاز الفني لبروسيا دورتموند أخبارا سارة بعد أن تعافي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق من الإصابة التي لاحقته خلال الأسابيع الأخيرة، وبات جاهزا لخوض لقاء ماينز وعندما يعود النرويجي فإن الهجوم سيشعر بأمان أكثر وتزداد قوته خاصة أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام ماينز:

في حراسة المرمى: كوبيل
خط الدفاع: شولز – أكانجي – فيتسل – باسلاك.
وفي خط الوسط: داوود – بيلينجهام – ماركو رويس
خط الهجوم: ثورجان هازارد – رينا – إيرلينج هالاند

موعد مباراة دورتموند وماينز اليوم

وسيكون الصدام مرتقبا بين دورتموند الساعي للوصول إلى القمة ولو مؤقتا، وبين ماينز الذي يأمل في التقدم خطوة نحو الأمام، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

في الموسم الحالي من الدوري الألماني لعب نادي بروسيا دورتموند مباريات قوية وأخرى لم تكن موفقة، فالبداية جاءت من بوابة أينتراخت فرانكفورت وانتصار بالخمسة، ثم خسارة أولى على يد فرايبورج بهدفين مقابل هدف، ولم تكن الهزيمة الوحيدة فقد خسر من بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف نظيف في الجولة قبل الماضية.

كما تفوق بروسيا دورتموند على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى يونيون برلين بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا جاء التفوق على نظيره أوجسبورج بهدفين مقابل هدف، ويبدو من الوهلة الأولى التعرف على أن الفريق الأصفر لا يعرف التعادلات في مبارياته.

ماينز ليس بعيدا عن دورتموند في جدول ترتيب الدوري الألماني فالفارق بينهما 5 نقاط فقط، حيث يحتل الضيوف في مباراة اليوم المركز الثامن برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل و3 هزائم.
اكتبلنا تعليق