نتيجة مباراة الترجي والاتحاد الليبي yalla shoot اليوم 24-10-2021 في دوري ابطال افريقيا


يواجه فريق المكشّخة نظيره الاتحاد الليبي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا أملا في تجاوز تلك المرحلة باتجاه دور المجموعات.
يواجه فريق المكشّخة نظيره الاتحاد الليبي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا أملا في تجاوز تلك المرحلة باتجاه دور المجموعات.

وانتهت مباراة الذهاب بين الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الليبي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المواجهة التي أقيمت قبل أسبوع على ملعب بنغازي ورغم المحاولات العديدة من الجانبين إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى النهاية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي والاتحاد الليبي اليوم

وتنقل قناة التونسية الوطنية عبر القمر الصناعي نايل سات مباراة الترجي الرياضي التونسي اليوم والتي تقام على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج نادي الترجي الرياضي التونسي بلقب كأس السوبر التونسي على حساب نظيره النادي الصفاقسي في المواجهة التي أقيمت يوم 25 سبتمبر الماضي على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي، حيث يأمل في استمرار التوهج الذي ظهر عليه في بداية الموسم الحالي.

تشكيل الترجي المتوقع لمواجهة الاتحاد الليبي:

حراسة المرمى: معز بن شريفية
خط الدفاع: العرفاوي - محمد أمين - خليل شمام - بدران - بن حميدة.
خط الوسط: الشعلالي - كوليبالي - بن رمضان.
خط الهجوم: نسيم بن خليفة - انايو ايولا.

موعد مباراة الترجي والاتحاد الليبي اليوم

وتبدأ مباراة الترجي والاتحاد الليبي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

وكان الاتحاد الليبي تفوق على نظيره كمكم زانزيبار الزنجباري بهدفين في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي بتوقيع كل من معاذ عيسى وربيع شادي، وفي اللقاء الثاني على ملعب الطيب المهيري بنفس النتيجة بتوقيع كل من يوسف كارا ومحمد زعبية.

تشكيل الاتحاد الليبي لمباراة الترجي:

حراسة المرمى : محمد الفرجاني
خط الدفاع : طلال فرحات - ناجي دراء - عبد العزيز نصر -المهدي الهوني
خط الوسط : عادي العيادي - ربيع شادي - عبد العاطي العباسي- علي محمد مادي - عمر بلحاج
خط الهجوم :جهاد شلدون
اكتبلنا تعليق