نتيجة مباراة اشبيلية وليل yalla shoot اليوم 20-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


يواجه فريق ليل نظيره الأندلسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بيار مووا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ينتظر جمهور الفريق الأندلسي الفوز الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن لعب الفريق مباراتين الأولى أمام ريد بول سالزبورج النمساوي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث افتتاح الضيوف النتيجة عن طريق لوكا سوسيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل إيفان راكيتيش في الدقيقة 42 من ركلة جزاء أيضا، كما أن الفريق النمساوي أهدر كلتين جزاء في تلك المباراة.
في اللقاء الثاني استمرت نتيجة التعادلات بعد أن نجا الفريق الأندلسي من فخ الهزيمة حيث تقدم فولفسبورج الألماني بهدف في الدقيقة 48 عن طريق ريناتو ستيفن قبل أن يعود إيفان راكيتش من جديد ويسجل هدف التعادل القاتل قبل النهاية بـ 3 دقائق، وهي نتيجة بدأت في تحذير الفريق الأندلسي من عاقبة كبيرة خاصة أن الأمور ربما تتعقد في حال تعثر جديد اليوم أمام ليل.

التشكيل المتوقع لإشبيلية:

في حراسة المرمى: بونو.
خط الدفاع: جيه نافاس، جيه كوندي، كارلوس، أكونيا.
خط الوسط: فرناندو، جوردان، سوسو، جوميز، أوكامبوس.
خط الهجوم: رافا مير.

فريق ليل كان قد تعادل أمام نظيره فولفسبورج بدون أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعرض لخسارة أولى أمام ريد بول سالزبورج، ويمكن أن نقول أن بطل الدوري الفرنسي في النسخة الماضية تراجع مستواه هذا الموسم بشكل ملحوظ.

تشكيل ليل المتوقع أمام إشبيلية:

حراسة المرمي:ايفو جلربيتش.
الدفاع:جبريل جودموندسون -ديالو-جوزيه فونته-زكي شيليك.
الوسط:شياكا،بنيامين اندري، سانشيز، باميا.
الهجوم:تيموثي ويا، إيكوني.

موعد مباراة ليل ضد إشبيلية اليوم

وتلتقون مع مباراة ليل ضد إشبيلية اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت.

طاقم حكام مباراة ليل ضد إشبيلية اليوم:

الحكم: مايكل أوليفير
مساعد حكم: ستيوارت بارت
مساعد حكم: سيمون بينيت
حكم رابع: دافيد كووت
حكم فار: ستيوارت أتويل
مساعد فار: بول تيرني
اكتبلنا تعليق