نتيجة مباراة جالطة سراي ولوكوموتيف yalla shoot اليوم 21-10-2021 في الدوري الاوروبي


يستعد فريق جالطة سراي التركي لخطف انتصار جديد في مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي، عندما يحل ضيفا على لوكوموتيف موسكو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب RZD أرينا في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي بمشاركة منتظرة للنجم المصري المتألق مصطفى محمد.
زملاء مصطفى محمد كانوا قد خسروا من بي اس في أيندهوفن الهولندي في التصفيات المؤهلة للدور النهائي المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 7-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن ينتقل لخوض مباراة تحديد المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي أمام نظيره ريندرز الدانماركي بنتيجة 3-2 في لقائي الذهاب والعودة.

في اللقاء الأول وقف التوفيق حليفا لجالطة سراي بعد خطأ قاتل من الحارس توماس ستراكوشا نجم لاتسيو ليمنح أبناء فاتح تريم المدير الفني 3 نقاط ثمينة في بداية مشواره، وفي الجولة الثانية عاد من ميدان نظيره أوليمبيك مارسيليا بنتيجة التعادل بدون أهداف.

تشكيل جالطة سراي التركي المتوقع أمام لوكوموتيف:

حراسة المرمى: موسيلرا.
خط الدفاع: يدلين، ليويندما، نيلسون، فان أنهولت.
خط الوسط: ألكساندرو تشيكالداو، بركان كوتلو، فيجولي، محمد كريم أكتوركوغلو.
خط الهجوم: مصطفى محمد

موعد مباراة جالطة سراي ولوكوموتيف اليوم

وتنطلق مباراة جالطة سراي التركي ونظيره لوكوموتيف موسكو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن.

في العاشر من أكتوبر الجاري أعلن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي تعيين الألماني ماركوس جيسدول مديرا فنيا جديدا للفريق، حيث سبق وأن درب المدرب الألماني كل من هوفنهايم وكولن وهامبورج، ويبلغ من العمر 52 عاما، خلفا للمدرب الصربي ماركو نيكوليتش.

تشكيل لوكوموتيف موسكو المتوقع أمام جالطة سراي:

في حراسة المرمى: جيليرمي
في خط الدفاع: ناير تيكنيزيان - دميتري بارينوف - بابلو - دميتري جيفوجليادوف
في خط الوسط: كونستانتين ماراديشفيلي - دانييل كوليكوف - أليكسيس بيكا بيكا
في خط الهجوم: ريفات جيماليتدينوف - فيودور سمولوف - تينو أنجورين
اكتبلنا تعليق