نتيجة مباراة ليون وموناكو yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري الفرنسي


يدخل نادي الإمارة الفرنسية موناكو مواجهة من العيار الثقيل في ثالث مواجهات المرحلة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جروباما ستاديوم.

في نظرة سريعة على جدول ترتيب الدوري الفرنسي نرى أمرا غريبا للغاية وهي أن كل من ليون وموناكو ليسا من بين الأندية الخمس الأولى رغم العديد من الصفقات التي تعاقد معها الثنائي وخاصة أوليمبيك ليون في مشهد ربما يكون مؤثرا على مسيرة الفريقين هذا الموسم.
بعض المحللين الفرنسيين يرون أن أوليمبيك ليون قادر على استعادة مكانته خاصة أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين يحتاجون فقط إلى الانسجام في حين يرى البعض الآخر أن 9 جولات من الدوري الفرنسي هي كافية من أجل الانطلاقة الجيدة في البطولات التي يشارك بها.

تشكيل أوليمبيك ليون المتوقع أمام موناكو:

فى حراسة المرمي: لوبيز.
خط الدفاع: جوستو، بواتينج، دينايير، إيمرسون.
خط الوسط: كاكيري، برونو مورا، شوكردان شاكيري، لوكاس باكيتا، كارل إكامبي.
خط الهجوم: إسلام سليماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليون وموناكو اليوم

ويبحث عشرات الآف من المتابعين عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم والتي ستجمع بين أوليمبيك ليون وموناكو في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي حيث يمكنكم متابعتها بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورتس كونيكت، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

موعد مباراة ليون ضد موناكو في الدوري الفرنسي

ويخوض نادي ليون اختبارا صعبا أمام نظيره موناكو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

لكن ماذا عن موقف ليون وموناكو في جدول ترتيب الدوري الفرنسي؟

يتفوق موناكو على نظيره ليون في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فهو يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن أوليمبيك ليون والذي يأتي في المركز العاشر بالليج A، وكل منهما لعب 9 مباريات لكن صاحب الأرض فاز في 3 فقط والضيوف سجلوا 4 انتصارات.

تشكيل موناكو المنتظر أمام ليون:

فى حراسة المرمي: ألكسندر نوبل.
الدفاع:ماتازو، أكسيل ديساسي، ماريبان، روبين أجويلار.
الوسط:جولفين، تشواميني، إسماعيل جاكوبس، كيفن فولاند، جيلسون مارتينيز.
الهجوم :وسام بن يدر.
اكتبلنا تعليق