نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا yalla shoot اليوم 20-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


يستقبل ملعب أولد ترافورد موقعة مثيرة ومرتقبة بين الشياطين الحمر ونظيرهم القديسين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
تتوجه الأنظار صوب ملعب أولد ترافورد حيث يأمل مانشستر يونايتد في الاستفاقة بعد سلسلة التعثرات في الدوري الانجليزي الممتاز والتي كان آخرها الخسارة المذلة من ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت على ملعب كينج باور.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا اليوم

محطة جديدة من محطات التشامبيونزليج ستكون في مدينة مانشستر والمواجهة الكبيرة بين مانشستر يونايتد وأتلانتا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

المان يونايتد نجح في أن يعيد الهدوء إلى جماهيره بعد خسارة أولى أمام يونج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف وهي المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا عقب العودة من يوفنتوس الايطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

تشكيل مانشستر يونايتد المنتظر أمام أتلانتا:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
في الدفاع: أليكس تيلليس- فيكتور ليندلوف- رافائيل فاران- ديوجو دالوت
في الوسط الدفاعي: سكوت مكتوميناي- بول بوجبا
في الوسط الهجومي: جادون سانشو- برونو فيرنانديز- ماسون جرينوود
في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

أتلانتا يأتي في مركز أفضل من نظيره مانشستر يونايتد خاصة أنه افتتح مبارياته بتعادل خارج الأرض أمام نظيره فياريال بهدفين لمثلهما، وقد سجل ثنائية القديسين كل من ريمو فريلير وروبين جوسينس.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: موسو.
في خط الدفاع: تولوي - ديمرال - بالومينو.
في خط الوسط: زاباكوستا - مارتن دى رون - فريولر - جوسنس.
في خط الهجوم: بيسينا – روسلان

كما قلنا فإن مانششستر يونايتد سقط في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي بعد الهزيمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، واليوم سيكون الفريق في ثوب جديد من أجل تحقيق فوزه الثاني تواليا في دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار في المرحلة الفائتة على فياريال بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد ريمونتادا مميزة من جانب الشياطين الحمر، وقد أحرز هدف الفوز القاتل في الثواني الأخيرة عن طريق كريستيانو رونالدو.

بعد تفوق أتلانتا في الجولة الماضية على يونج بويز بهدف دون رد، لعب نادي القديسين مباراتين في الدوري الإيطالي، الأول أمام اي سي ميلان وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة تسجيل دوفان زاباتا من ركلة جزاء، وماريو باساليتش، وفي المباراة الثانية تغلب على إمبولي برباعية مقابل هدف، وتناوب على تسجيلها كل من جوسيب إيلشيش "ثنائية" وماتيا فيتي بالخطأ في مرمى فريقه "نيران صديقة" أما الهدف الرابع فقد أحرزه دوفان زاباتا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا اليوم

وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم ، وسوف تعلن القناة عن معلق المباراة خلال الساعات المقبلة، أملا في مشاهدة مباراة قوية ومرتقبة بالتشامبيونزليج.
اكتبلنا تعليق