نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ومولودية yalla shoot اليوم 20-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


يخوض فريق الخضر مواجهة منتظرة أمام مولودية وجدة مساء اليوم على الملعب الشرفي بوجدة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.
الرجاء عائد من انتصار ثمين ومميز على أويلرز اللييبري في عقر دار الأخير بهدفين دون رد في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو قريب للغاية من مواصلة التألق والتأهل لدور المجموعات، هو ما يدفعه نحو تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري المغربي للمحترفين.

تألق حسين رحيمي واحد من عائلة رحيمي في المغرب التي تفرز لاعبا جديدا بموهبة كبيرة يتمكن من تسجيل هدف أول في شباك أويلرز الليبيري، وسجل محمود بنحليب الهدف الثاني ليقود فريق لتحقيق فوز مهم ووضع قدم في دور المجموعات بالتشامبيونزليج الإفريقي.

التشكيلة المتوقعة للرجاء أمام مولودية وجدة:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد مكعازي.
الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي.
طاقم حكام مباراة مولودية وجدة والرجاء اليوم:
الحكم: حمزة الفارق
مساعد حكم: هشام آيت عبو
مساعد حكم: محمد كنفود
حكم رابع: حسن الرحماني
حكم فار: نبيل بنرقية
مساعد فار: عبد الحق مستغفر
وقبل مباراة اليوم فإن الرجاء على موعد مع الصدارة في حال حقق الفوز اليوم على نظيره مولودية وجدة بشكل مؤقت في انتظار مواجهة الوداد يوم الخميس في نفس الجولة، فقد تمكن الدفاع الحسني الجديدي من خطف الصدارة بشكل مؤقت بعد أن حقق الفوز في هذا الأسبوع ووصوله إلى النقطة 14 بفارق نقطة عن الوداد ونقطتين عن الرجاء.

موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة اليوم

وتتابعون مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

مولودية وجدة على الجانب الآخر فإنه يأمل في أن يصل إلى النقطة الحادية عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي، حيث يدخل مباراة هذه الجولة وهو في المركز السادس برصيد 8 نقاط متأخرا عن صاحب نفس الرصيد المغرب الفاسي بفارق الأهداف.
اكتبلنا تعليق