نتيجة مباراة نابولي وليجيا yalla shoot اليوم 21-10-2021 في الدوري الاوروبي


يواجه فريق فقراء الجنوب نظيره ليجيا وارسو البولندي في اختبار صعب ومثير بالجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب دييجو أرماندوا مارادونا.
سيواجه نادي نابولي نظيره البولندي على أمل أن يحصد أول 3 نقاط في المسابقة هذا الموسم، بعد أول جولتين دون انتصار، بدأها بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما أمام ليستر سيتي وقد بدأ التسجيل أصحاب الأرض بتوقيع كل من أيوزي بيريز وهارفي بارنيس، وفي الشوط الثاني سجل فقراء الجنوب ثنائية بتوقيع النيجيري المميز فيكتور أوسيمين.

وعند استقبال فريق نابولي لنظيره سبارتاك موسكو، في الجولة الثانية من دور المجموعات كان الفوز للضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورغم افتتاح فقراء الجنوب بهدف عن طريق إليف إلماس في الدقيقة الأولى، قبل أن يسجل سبارتاك موسكو هدفين عن طريق كوينسي بروميس وميخايل إجناتوف وعادل فيكتور أوسيمين النتيجة لفقراء الجنوب قبل أن يعود بروميس ويحرز هدف الفوز الثمين.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ليجيا وارسو:

في حراسة المرمى: بيبي رينا
في خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي
في خط الوسط: فابيان رويز، أنجويسا، بوليتانو
في خط الهجوم: إلماس، إنسيني، أوسيمين.

موعد مباراة نابولي وليجيا وارسو اليوم

وينتظر جمهور نابولي الكثير من القوة والحماس في مباراة اليوم أمام ليجيا وارسو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما ليجيا وارسو البولندي فهو من يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد أن سجل انتصارا في البداية على سبارتاك موسكو بهدف دون رد من توقيع ليريم كاستراتي، وفي الجولة الثانية تغلب على ليستر سيتي بهدف نظيف.

تشكيل ليجيا وارسو المتوقع أمام نابولي:

في حراسة المرمى: تسيزاري ميشتا
في خط الدفاع: مايك نافروتسكي، ماتيوس فيتيسكا، أرتور يندرزيتشيك، فيليب ملادينوفيتش
في خط الوسط: مارتينس، إيهور كهارتاين، بارتوسز سليسز، ماتياس يوهانسون
في خط الهجوم: جوزويه، ماهير ماداتوف.
اكتبلنا تعليق