نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام yalla shoot اليوم 17-10-2021 في الدوري الانجليزي


سيكون ملعب سانت جيمس بارك محط أنظار العالم بعد أيام قليلة من استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على فريق الماكبايس الذي يستقبل نظيره السبيرز مساء اليوم وتحديدا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلن صندوق الاستثمار السعودي قبل أيام قليلة بشكل رسمي عن استحواذه على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ليصبح من بين الأغلى في العالم إن لم يكن الأغلى بين الأندية العالمية الكبرى، لكن ومع ذلك فإن الفريق يعاني هذا الموسم ويحتاج إلى مجهود كبير من أجل البقاء في بطولة البريمير ليج، فهل يستمر هذا المستوى المتواضع أم تحدث ثورة في النتائج والأداء.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام اليوم

ويواجه نيوكاسل يونايتد نظيره توتنهام اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

نيوكاسل في منطقة الخطر فهو لم يحقق سوى 3 تعادلات حصد بها 3 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فهو بكل تأكيد يبحث عن الانتصار الأول في الموسم الحالي، وربما يأتي في عهد صندوق الاستثمار.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: فريدي وودمان.
خط الدفاع: إسحاق هايدن - جمال لاسيلس - كلارك.
خط الوسط: مانكيو - ويلوك - شون لونجستاف - ألميرون - ريتشى.
خط الهجوم: جويلانتون - آلان سانت ماكسمين.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام

وتذاع مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، ولم يتحدد بعد اسم معلق اللقاء.

أما توتنهام فيأمل في قلب الطاولة على الجميع والعودة للمربع الذهبي من جديد، خاصة أنه يأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أملا في أن يظهر من جديد قوته بعد أن أظهرها في الجولات الأولى.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد:

حراسة المرمى: لوريس.
خط الدفاع: إيمرسون - روميرو - داير - ريجيلون.
خط الوسط: ندومبيلي - هويبيرج - ديلى آلى.
خط الهجوم: لو سيلسو - هارى كين - سون.
اكتبلنا تعليق