نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج yalla shoot اليوم 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


يتأهب ملعب بارك دي برانس لاحتضان مواجهة خارج التوقعات للبي اس جي أمام الثيران الحمراء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة فهل أنتم مستعدون لرؤية أفضل لاعب في العالم خلال السنوات الأخيرة برفقة أمهر اللاعبين؟.

يعود ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا للمشاركة رفقة باريس سان جيرمان من جديد أمام لايبزيج في مباراة مهمة للغاية للبي اس جي خاصة أن الفوز سيرفع رصيدهم للنقطة السابعة وبالتالي الاقتراب خطوة من دور الستة عشر قبل معركة المباريات الأخيرة خاصة أن هناك مواجهة صعبة منتظرة لأبناء المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو من بينها لقاء لايبزيج في ألمانيا ومانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بإنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

صدام من العيار الثقيل يجمع الباريسيين بنظيرهم لايبزيج على ملعب بارك دي برانس في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

يرى المحللون في فرنسا أن الظهور الخافت في بلجيكا أمام كلوب بروج بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كان سببه أن ماوريتسيو بوكتينيو قرر الدفع بالثلاثي الخطير كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا معا في خط الهجوم لأول مرة، وهو ما جعل الشكل غير منسجم وهناك عدم وجود أريحية في التأقلم على طريقة اللعب لكن الوضع تغير سريعا في الجولة الثانية أمام مانشستر سيتي.

وبدأ باريس سان جيرمان مبارياته في دور المجموعات بتعادل محبط أمام كلوب بروج بنتيجة هدف في كل شبكة، وكان أندير هيريرا البادئ بالتسجيل في الدقيقة 15، قبل أن يعادل فاناكن المخضرم النتيجة لأصحاب الأرض، وفي المواجهة الثانية كان الباريسيون في قمة عطائهم حين ثأروا من هزيمتهم مرتين في نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وحققوا انتصارا بثنائية إدريسا جاي، والوافد الجديد ليونيل ميسي بطريقة رائعة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لايبزيج:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
الدفاع: نونو مينديز، ماركينيوس، برسنيل كيمبيمبي، أشرف حكيمي.
الوسط: ماركو فيراتي، أدريسا جايي، آنخل دي ماريا، ليونيل ميسي ، فينالدوم.
الهجوم: كيليان مبابي.

نادي باريس سان جيرمان أعلن قبل ساعات من انطلاق مواجهته أمام لايبزيج إصابة النجم نيمار دا سيلفا، على خلفية مشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وبالتالي غيابه رسميا عن اللقاء، وربما يلعب ماوريتسيو بوكتينيو بورقة الهولندي جيورجيو فينالدوم بدلا منه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان لايبزيج اليوم

ويتحدى باريس سان جيرمان نظيره لايبزيج مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

وكان باريس سان جيرمان لعب في الدوري الفرنسي أمام أنجيه يوم الجمعة الماضي على ملعب بارك دي برانس وتمكن من خطف انتصار ثمين أمام أحد الأندية التي تقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، وغاب عن اللقاء كل اللاعبين القادمين من أمريكا الجنوبية في الفريق وهم نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وباريديس وأنخيل دي ماريا وماركينيوس، حيث لعبت مباريات الجولة الثانية عشر من التصفيات صباح الجمعة والمباراة أقيمت في نفس اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق