نتيجة مباراة الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي yalla shoot اليوم 26-10-2021 في الدوري المغربي


يعود الخضر من جديد لخوض منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين وهذه المرة أمامه اختبار صعب أمام الفتح الرباطي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المرحلة السابعة من المسابقة.

أمام الرجاء الرياضي فرصة جيدة من أجل اعتلاء صدارة بطولة الدوري المغربي للمحترفين، عندما يواجه صاحب المركز قبل الأخير في المسابقة، في انتظار خوض حامل اللقب الوداد البيضاوي لمباراة هذه الجولة.

ويحتل الرجاء الرياضي المغربي المركز الثاني حاليا بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوداد صاحب الصدارة، أما الفتح الرباطي فهو يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم في المسابقة بعد أن لعب 6 مواجهات خسر في مباراتين وتعادل في 4 مناسبات.

تشكيل الرجاء الرياضي المتوقع أمام الفتح الرباطي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.
خط الهجوم: الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد الفتح الرباطي اليوم

ويلتقي نادي الرجاء البيضاوي اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت ليبيا.

وقد حقق الرجاء الرياضي المطلوب وقدم أوراق اعتماده في مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حين حقق الفوز ذهابا وإيابا على أويلرز الليبيريز برباعية نظيفة ليعبر إلى دور المجموعات بأمان، وقد كان محمود بنحليب مميزا حين سجل ثنائية أحدهما في اللقاء الأول والثاني في لقاء العودة.

وكان الفتح الرباطي خسر في أولى مبارياته أمام شباب المحمدية قبل أن يتعادل في مباراتين أمام يوسفية برشيد والمغرب الفاسي، وخسر من أوليمبيك أسفي بهدف، ثم تعادل أمام الجيش الملكي، وفي الجولة الماضية تعادل سلبيا أمام حسنية أكادير.
تشكيل الفتح الرباطي المتوقع أمام الرجاء الرياضي:
أمسيف - باحساين - ليموري - باش - قاسمي - كرناس - بنعريف - نناح - الزرهوني - هجهوج - موهوب
اكتبلنا تعليق