نتيجة مباراة روما وامبولي yalla shoot اليوم 03-10-2021 في الدوري الايطالي


يعود ذئاب العاصمة الإيطالية إلى الاوليمبيكو من جديد حيث الصدام القوي بنظيره إمبولي في الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

روما في موقف مميز للغاية بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وإن كان عليه أن يبذل كثيرا من الجهد في الفترة المقبلة لتحسين الصورة أكثر من ذلك في ظل تواجده في المركز الرابع برصيد 12 نقطة ويشرف على تدريبه أحد أساطير التدريب في عالم الساحرة المستديرة وهو البرتغالي جوزيه مورينيو.

تشكيل روما المتوقع أمام إمبولي:

في حراسة المرمى : باتريسيو

في خط الدفاع : كارسدورب - مانشيني - ابانيز - كالافيوري

في خط الوسط: كريستانتي - وترود - ستيفان شعراوي

في خط للهجوم: زانيلولو - مخيتريان - تامي أبراهام

قص نادي روما شريط مبارياته في بطولة الدوري الإيطالي بانتصار مهم على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تفوق في الجولة الثانية على ساليرنيتانا بأربعة أهداف دون رد، وحضرت النتيجة الإيجابية الثالثة على التوالي أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف، قبل أت يتعرض لأول هزيمة في الكالتشيو أمام هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها تفوق على أودينيزي بهدف لمثله، قبل أن يعود ويخسر ثاني مواجهاته أمام لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية.

أما على مستوى مشاركة روما في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي فإن هناك حالة من التألق يكتبها رجال مورينيو في كل جولة، حيث تمكنوا من تحقيق الفوز بخماسية مقابل هدف على سسكا صوفيا البلغاري في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، قبل أن يعود ويتغلب على زوريا لوهانسك الأوكراني بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة روما وإمبولي اليوم

ويتطلع فريق روما لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي وذلك عندما يواجه إمبولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وإمبولي اليوم

ولن تكون مباراة روما وإمبولي من بين المباريات التي تذاع عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب، لكن يمكنكم متابعتها عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم مشاهدة ممتعة على مدار الساعة مع أجمل المباريات وأكثر سخونة.


تعليقات