نتيجة مباراة ليستر سيتي وسبارتاك موسكو yalla shoot اليوم 20-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


يسعى فريق الثعالب لتحسين الصورة الباهتة أوروبيا عندما يلاقي نظيره سبارتاك موسكو الروسي على ملعب أتكريت أرينا، في مواجهة صعبة على الطرفين بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

مجموعة ليستر سيتي هي من أكثر المجموعات المتشابكة والمثيرة في الدوري الأوروبي، فتجد أن الجميع لديه حظوظ متساوية في التأهل والكل يرغب في الحصول على النقاط الثلاث، فعندما نتحدث عن صاحب الأرض في مباراة اليوم، سنجد أنه خسر على أرضه ووسط جماهيره من ليجيا وارو البولندي بهدف دون رد في مفاجأة كبيرة.
في الجولة الثانية وعند رحيل سبارتاك موسكو إلى نابولي، فإن الضيوف قدموا مباراة العمر وعادوا من إيطاليا بانتصار ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة لعبت فيها الدقائق الأخيرة الكثير من المتعة والثقة حيث سجل 3 أهداف أحدهما للإيطاليين واثنين للضيوف في آخر 10 دقائق.

تشكيل سبارتاك موسكو المتوقع أمام ليستر سيتي:

في حراسة المرمى: ألكسندر ماكسيمينكو
الدفاع: جورجي دزيكيا، صموئيل جيجوت، نيكولاي راسكازوف.
خط الوسط: أيرتون لوكاس، رومان زوبنين، نايل أومياروف، موسيس.
الهجوم: جوردان لارسون، بونسي، برومس.

موعد مباراة ليستر سيتي وسبارتاك موسكو اليوم

تنطلق مواجهة ليستر سيتي وسبارتاك موسكو في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

ليستر سيتي كان قد تفوق على نفسه في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل، ونجح في ترجمة الفرص التي أتيحت له ليحقق انتصارا مميزا بأربعة أهداف مقابل هدفين على زملاء كريستيانو رونالدو ويتلقون دفعة قوية قبل مواجهة سبارتاك موسكو.
في مواجهة الليلة سيكون ليستر سيتي رافعا لشعار "الخطأ ممنوع" في ظل حصوله على نقطة واحدة في أول مباراتين وموقفه الصعب في المسابقة حتى الآن فقد تعادل أمام نابولي بهدفين لمثلهما في الجولة الافتتاحية على ملعب كينج باور، وخسر من ليجيا وارسو البولندي بهدف في الجولة الثانية.
اكتبلنا تعليق