نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر yalla shoot اليوم 16-10-2021 في دوري ابطال افريقيا


مواجهة افتتاحية للفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو ناشيونال، في الدور الثاني من المسابقة الإفريقية.

في مهمة صعبة على الزمالك سيخوض مواجهة خارج التوقعات أمام توسكر الكيني على أمل أن يخرج الفريق من كبوته خلال المشاركة في بطولات إفريقيا في السنوات الأخيرة والخروج من دور المجموعات في النسخة الفائتة.

منذ أيام قليلة أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة الدوري في الموسم الجديد، وقد أسفر عن مواجهة صعبة للزمالك في بداية المشوار أمام نظيره إنبي في البطولة التي تنطلق يوم 25 أكتوبر الجاري، في حين ستكون القمة أمام الأهلي في الجولة الثالثة وبالتالي فإن هناك حالة من الترقب في الفارس الأبيض الذي يرغب في الحفاظ على لقبه.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.
الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد زكي.
الوسط: طارق حامد، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز.
وسط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أشرف بنشرقي، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر.
وفي الهجوم: يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري.
في الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال إفريقيا كان الزمالك يمر بفترة صعبة للغاية ولم يتمكن من المرور من دور المجموعات حيث شهدت مباراته العديد من التعثر خاصة في مباراتي الترجي الرياضي التونسي حيث تعرض للهزيمة في الذهاب بثلاثية وتعرض للخسارة في ملعب القاهرة بهدف.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره توسكر الكيني في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت قطر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني

أعلنت قناة الزمالك عبر القمر الصناعي نايل سات أنها ستقوم بنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض أمام توسكر الكيني في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بطولة الدوري في كينيا بدأت مبكرا على عكس الكرة المصرية وبالتالي فإن توسكر خاض أول مباراة في الموسم الجديد أمام ليوياردز في الجولة الافتتاحية وتعرض للخسارة بهدف دون رد، أما على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا فقد خاض الفريق الكيني الدور التمهيدي الأول.

ولعب نادي توسكر الكيني أمام أرتا سيد الجيبوتي في الدور التمهيدي وفي رحلته إلى جيبوتي عاد بتعادل مثير بهدف لمثله، وقد سجل الهدف الوحيد للضيوف جوشوا إبراهيموا وعاد نفس اللاعب ليسجل هدفا آخر في فوز فريقه بثلاثية نظيفة في الإياب بجانب ثنائية كيبوانا شوماري وأوجوك ديوجراسيوس، حيث يمتلك هذا الفريق العديد من اللاعبين المميزين في جميع الخطوط.

وتعرض نادي الزمالك لأزمة كبيرة بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منع الفريق الأبيض من القيد لفترتين متتاليتين، وهو ما جعل الصفقات التي أبرمها تخرج للإعارة أو للتعاقد الرسمي مع أندية أخرى، ومن بينها النجم التونسي حمدي النقاز الذي انتقل بصفة نهائية إلى الأهلي السعودي لمدة موسم واحد.
اكتبلنا تعليق