نتيجة مباراة الأهلي والحرس الوطني yalla shoot اليوم 16-10-2021 في دوري ابطال افريقيا


يبدأ المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة قوية أمام الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جينرال سيني كونتش في ذهاب دور الـ 32 من التشامبيونزليج الإفريقي.
نادي الحرس الوطني ليس فريقا مرعبا وربما لن يكون أية خطوة من هذا الفريق في ظل وجود الحالة الفنية الطبيعية للأهلي، ودون حدوث أية مفاجآت، وقد نجح فريق جيندرارميري ناشيونال "الحرس الوطني" في عبور لو ميساجير نجوري البوروندي في الدور التمهيدي بعد التعادل في الذهاب بهدف لمثله، كما تفوق في الإياب بهدف نظيف.

مصادر الخطورة في الحرس الوطني قبل مواجهة الأهلي

يسعى فريق الأهلي لعبور عقبة الحرس الوطني لكن المدير الفني بيتسو موسيماني حذر لاعبيه من مصادر الخطورة في الفريق النيجري، خاصة أن هناك عدد من اللاعبين يمتعون بمهارات عالية، ويظهرون بشكل جيد في المباريات الأخيرة للفريق ومن بينهم إيسوفو هينسا، واللاعب دجيبيريلا ديوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

وسوف تقوم قناة الأهلي بنقل مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الحرس الوطني بطل الميجر على الهواء مباشرة ويسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين السابقين في الفريق الأحمر، في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية بعد أن تفوق في المواجهة النهائية على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وهو اللقب العاشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعد أن توج به في النسخة قبل الماضية، وهو اليوم يسعى لكتابة التاريخ والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه ليحقق إعجازا كرويا لن يتكرر مرة أخرى في القارة السمراء.

وضمت قائمة الأهلي لرجلة النيجر الأسماء التالية:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول.
الوسط: حمدي فتحي – أكرم توفيق – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل "كوكا".
الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" – وليد سليمان – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – محمد شريف.

هناك الكثير من الغيابات تضرب الأهلي في الفترة الأخيرة، ولعل من أبرزها غياب الحارس محمد الشناوي أحد النجوم البارزين في الكرة المصرية بالفترة الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة قوية مع منتخب مصر، فقد شاهد الجميع كيف عاتب الحارس مدربه في المنتخب الوطني عصام الحضري على الإصرار على مشاركته أمام ليبيا بالجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم وهو مصاب.

ومن الغيابات التي تضرب الفريق الأحمر أيضا، محمد مجدي قفشة صانع الألعاب المميز، والذي أقام حفل زواجه يوم الخميس الماضي بأحد فنادق القاهرة وسط حضور عدد كبير من زملائه، ونجوم الكرة السابقين والحاليين من الأندية الأخرى، بالإضافة إلى حسين الشحات، وسيعتمد موسيماني بشكل كبير على ثلاثي في خط الوسط الدفاعي من أجل التأمين الدفاعي في المقام الأول مع حصول عمرو السولية على مهام هجومية أو ربما يقوم بهذا الدور المالي أليو ديانج.

التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الحرس الوطني:

في المرمى : على لطفي.
الدفاع : أيمن أشرف – بدر بانون – على معلول – أكرم توفيق.
الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدى فتحي.
الهجوم : محمود عبد المنعم "كهربا" – صلاح محسن – محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين.
اكتبلنا تعليق