نتيجة مباراة فالنسيا وريال مايوركا yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الاسباني


يترقب عشاق الخفافيش موقعة مثيرة أمام ريال مايوركا في الجولة العاشرة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب الميستايا الشهير في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة.

5 مواجهات لم تشهد أي فوز لفالنسيا في بطولة الدوري الإسباني، بآخر المباريات، حيث كان آخر فوز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف دون رد في الثاني عشر من سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك التاريخ تعرض الفريق لثلاث هزائم، وتعادلين فقط.

خسر فالنسيا من ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف رغم أفضلية أصحاب الأرض في اللقاء وتقدمهم بهدف حتى الدقيقة السادسة والثمانين، ومن إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة في الجولة الماضية من برشلونة، أما نتيجة التعادل فقد حضرت في مناسبتين أمام كل من أتلتيك بلباو بهدف لمثله، وأمام قادش بدون أهداف.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام ريال مايوركا:

في حراسة المرمى: سيلسين.
في خط الدفاع: ديميتري فولكييه وباوليستا ودياخابي وجايا.
في خط الوسط: فاس وهوجو جيامون وسولير وهوجو دورو.
في خط الهجوم: جيديس وماكسي جوميز.

توقيت مباراة فالنسيا ضد ريال مايوركا اليوم

وتلتقون مع مباراة فالنسيا ضد ريال مايوركا في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش.

مشوار ريال مايوركا في الدوري الإسباني حتى الآن

بدأ نادي ريال مايوركا مبارياته في بطولة الدوري الإسباني، بتعادل ثمين أمام ريال بيتيس، قبل أن يحقق فوزا ثمينا على ديبورتيفو ألافيس خارج الأرض بهدف دون رد، وبنفس النتيجة أمام إسبانيول، قبل أن يخسر من أتلتيكو بلباو بهدفين نظيفين، وفي الجولة التالية تعادل مع فياريال بدون أهداف، وجاءت الخسارة الثقيلة من نظيره ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدف.

وأمام أوساسونا خسر بصعوبة بالغة في مباراة مجنونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على ليفانتي بهدف دون رد في الجولة قبل الماضية، قبل أن يخسر من نظيره ريال سوسيداد بهدف.

وسيلعب نادي فالنسيا مع ريال مايوركا اليوم، قبل أن يخوض مواجهتين في الأيام القليلة المتبقية من شهر أكتوبر، حيث سيلتقي أمام ريال بيتيس يوم الأربعاء المقبل، وبعدها يوم السبت سيستضيف فريق فياريال.
اكتبلنا تعليق