نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري الانجليزي


يتوجه الملايين من متابعي مو صلاح إلى ملعب فيكارج رود ومواجهة صعبة للريدز أمام الجراد الأصفر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في افتتاحية مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون هدف ليفربول هو الضغط على المتصدر تشيلسي حيث يحتل الأخير الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الريدز، في مهمة صعبة خارج الأرض، حيث سيرفع رصيده للنقطة الثامنة عشر وينتقل للمقدمة في انتظار مواجهة البلوز أمام العنيد برينتفورد مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة واتفورد وليفربول اليوم

تحد صعب ومثير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ونظيره واتفورد في المواجهة التي تنقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم مع وجود استوديو تحليلي يبدأ مع حلول الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.

وبدأ نادي ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، قبل أن يعود جوتا ليسجل هدفا في ثنائية الريدز في شباك بيرنلي بجانب السنغالي ساديو ماني الذي أحرز أول أهدافه في الموسم الجديد.

وواصل نادي ليفربول مبارياته لكنه تعرض لتعثر أول أمام تشيلسي بهدف لمثله، وقد أحرز محمد صلاح هداف الفريق الأحمر في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وسجل مو صلاح هدفا جديدا في الفوز بثلاثية نظيفة على ليدز يونايتد في الجولة الرابعة، في حين تكفل بتسجيل الثنائية الأخرى كل من فابينيو وساديو ماني.

وحقق ليفربول الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة بأقدام كل من ساديو ماني ومحمد صلاح وهدف رائع للغيني نابي كيتا، قبل أن يتعادل في مباراة مثيرة أمام نظيره برينتفورد بثلاثة أهداف لمثلهم، وسجل الثلاثية المميزة جوتا وصلاح وكورتيس جونز، وتعادل في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة السابعة وقد شهدت المباراة واحد من أجمل الأهداف التي سجلها الفرعون المصري في مسيرته.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول غياب اثنين من أهم اللاعبين في الريدز وهما البرازيليين أليسون بيكر وفابينيو بسبب مشاركتهما في وقت متأخر مع المنتخب البرازيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تمكن السامبا من التغلب على نظيره الأوروجوياني بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام واتفورد:

حراسة المرمى: كيليهر
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون.
خط الوسط: نابي كيتا، كورتيس جونز، جوردان هندرسون.
خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم:

وينزل فريق ليفربول ضيفا على واتفورد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت سوريا، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل واتفورد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط فقط بعد أن تفوق في مباراتين وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 4 مناسبات، وستكون هي المباراة الأولى للفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، والذي يعد من المدربين الكبار في القارة العجوز.
اكتبلنا تعليق