نتيجة مباراة الترجي الرياضي والاتحاد الليبي yalla shoot اليوم 17-10-2021 في دوري ابطال افريقيا


يترقب عشاق الكرة العربية والإفريقية اختبارا قويا يجمع الترجي الرياضي التونسي بنظيره الاتحاد الليبي على ملعب بنغازي، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وغاب الترجي الرياضي التونسي عن التواجد في منصات التتويج بالسنوات الأخيرة بسبب تراجع المستوى وهيمنة مصرية بطلها الأهلي الذي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا في آخر مناسبتين، وكان الوداع لأبناء تونس على يد القلعة الحمراء بعد الهزيمة في الذهاب والإياب في مفاجأة كبيرة.

أول اختبار إفريقي لراضي الجعايدي مع الترجي

سيكون الجميع في تونس في انتظار الظهور الأول الإفريقي لنجم الكرة التونسية والعربية السابق راضي الجعايدي مع الترجي الرياضي حيث تولى المهمة الفنية خلفا لمعين الشعباني الذي رحل لتدريب المصري البورسعيدي.

ويمتلك راضي الجعايدي فرصة جيدة من أجل بداية قوية خاصة أن منافسه ليس بالمستوى الكبير في الأونة الأخيرة، ووجود فوارق فنية كبيرة بين اللاعبين لكن كل شئ وارد في عالم الساحرة المستديرة.

موعد مباراة الترجي الرياضي والاتحاد الليبي

ويلتقي فريق الترجي الرياضي التونسي بنظيره الاتحاد الليبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال.

وهناك العديد من الأسماء المهمة في تشكيلة الترجي الرياضي التونسي والتي سيعتمد عليها راضي الجعايدي في مهمته سواء في بطولة الدوري المحلي، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، مثل عناصر الخبرة كمعز بن شريفية، وخليل شمام ومحمد علي اليعقوبي وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان، بالإضافة إلى حمدو الهوني.

واختار الجعايدي لمهمة الاتحاد الليبي المرتقبة عددا من اللاعبين على النحو التالي:

حراسة المرمى: معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، صدقي الدبشي
الدفاع: خليل شمام، محمد أمين مسكيني، محمد علي اليعقوبي، زياد مشموم، أمين بن حميدة، بلال شباز، إلياس شتي، محمد أمين توقاي، عبد القادر بدران.
الوسط: رائد الفادع، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي، سيدريك قبو، منتصر التريكي، محمد علي بن رمضان.
الهجوم: دافيد كوفي، إيمانويل ايوالا، برسيوس بوا، زياد بريمة، نسيم بن خليفة، فادي بن شوق، حمدو الهوني، فاروق الميموني، رشاد العرفاوي.




اكتبلنا تعليق