نتيجة مباراة يوفنتوس وزينيت yalla shoot اليوم 20-10-2021 في دوري ابطال اوروبا


يضيء ملعب جازبروم أرينا أنواره إيذانا بخوض مواجهة من العيار الثقيل تجمع السيدة العجوز بنظيره زينيت سانت بطرسبرج الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
بداية جيدة ليوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تمكن من سحق نظيره مالمو السويدي بثلاثة أهداف دون رد حيث افتتح أليكس ساندرو الثلاثية في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 45 تمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يحرز في الدقيقة ذاتها النجم باولو ديبالا الهدف الثالث من علامة الجزاء.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، تمكن من حصد 3 نقاط ثمينة من حامل التشامبيونزليج في الموسم الماضي بعد التفوق عليه بهدف دون رد من توقيع فيدريكو كييزا في الدقيقة 46، وهي نتيجة مرضية لجمهور السيدة العجوز الذين يرون تطور مستوى فريقه جولة بعد أخرى ومباراة بعد مباراة.

تطور يوفنتوس ظهر في الموسم الحالي، فقد تعرض الفريق لهزة كبيرة بعد رحيل المدرب أندريا بيرلو، وقدوم ماسمليانو أليجري من جديد، كما أن هناك أزمة وقعت بعد رحيل أحد اللاعبين المهمين في إيطاليا وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد.

بدأ يوفنتوس مبارياته في الدوري الإيطالي بتعادل أمام أودينيزي بهدفين لمثلهما، ثم زادت الأمور سوءا بعد الهزيمة من إمبولي بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة تعرض للهزيمة الثانية على التوالي بهدفين مقابل هدف، وفي المرحلة الرابعة سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ميلان، وسجل أول انتصاراته على سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام سامبدوريا، وتفوق على تورينو بهدف دون رد في ديربي تورينو، وبنفس النتيجة على روما في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس المتوقع أمام زينيت:

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني
خط الدفاع: دانيلو - ماتياس دي ليخت -جيورجيو كيليني - أليكس ساندرو
خط الوسط: ويستون ماكيني - مانويل لوكاتيلي - أدريان رابيو
خط الهجوم: مويس كين - فيديريكو كييزا - فيديريكو بيرنارديسكي

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرج:

ويخوض نادي يوفنتوس اختبارا صعبا أمام زينيت سانت بطرسبرج الروسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.

وكان نادي زينت سانت بطرسبرج الروسي تعرض لهزيمة بهدف دون رد أمام تشيلسي عن طريق روميلو لوكاكو، لكنه في المرحلة الثانية أمام مالمو السويدي حقق انتصارا عريضا بأربعة أهداف دون رد.

التشكيل المتوقع لزينيت أمام يوفنتوس:

حراسة المرمى : ميخائيل كرزاؤوف .
في خط الدفاع: فياتشيسلاف ، برانيسلاف ، باروساف ، دييجو سانتوس .
خط الوسط : شاتوف ، اوزدويف ، ويلمار باريوس ، سباتسيان دريتوفيتش .
في الهجوم : ارثيم ديزوبا ، س.ازمون .
اكتبلنا تعليق