نتيجة مباراة الاسماعيلي والزمالك yalla shoot اليوم 19-11-2021 في الدوري المصري


تترقب جماهير الساحرة المستديرة في مصر قمة المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز والتي تجمع بين الدراويش ونظيره الفارس الأبيض في واحدة من أهم كلاسيكيات الكرة في الإيجبيشن ليج وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإسماعيلية.

مواجهة صعبة على الإسماعيلي لأن الهزيمة اليوم ستكون بمثابة بداية لمرحلة كارثية في الإسماعيلية والجماهير التي تمني النفس بتحقيق أول انتصار في النسخة الحالية، بعد أول 3 مباريات بدون أي نقطة.

النتائج السلبية بدأت مبكرا للغاية أمام الأهلي والهزيمة بنتيجة أربعة أهداف دون رد عن طريق علي معلول من علامة الجزاء، وبيرسي تاو "ثنائية" بالإضافة إلى هدف متأخر من أحمد حمدي عبد القادر، وفياللقاء الثاني خسر الفريق بهدفين لهدف أمام سيراميكا كليوباترا.
الهزيمة أمام سيراميكا جاءت في الجولة الثانية بنتيجة 2-1 حيث سجل ثنائية أصحاب الأرض كل من عصام صبحي "هدف عكسي" وشادي حسين، أما هدف الدراويش الوحيد فقد سجله النجم بينسون شيلونجو، وفي اللقاء الثالث خسر أيضا الفريق أمام البنك الأهلي بهدف نظيف جاء عن طريق المتألق محمد هلال في الدقيقة 70.

قائمة الإسماعيلي للقاء الزمالك:

حراسة المرمي: محمد فوزي - أحمد عادل عبد المنعم
خط الدفاع : باهر المحمدى - محمد هاشم - محمد عمار - محمد نصر - عصام صبحي - عبدالله جمعة - أحمد عيد - محمد دسوقي - محمود البدرى.
خط الوسط ..محمود دونجا - عماد حمدى - عمر الوحش - أحمد مصطفي - محمد عادل - محمد صادق - أحمد مدبولي - عبدالرحمن مجدى - محمد الشامي.
خط الهجوم : شيلونجو - شكرى نجيب - مراون شوقي.

موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك اليوم

ويصطدم الإسماعيلي بنظيره الزمالك في قمة كروية كبيرة تحت شعار "ولاد العم" وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أما نادي الزمالك الذي بدأ الموسم بطريقة رائعة عقب الفوز على إنبي بثنائية مميزة بتوقيع أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء، وعمر السعيد في الدقائق الأخيرة، عاد نفس السيناريو في اللقاء الثاني أمام طلائع الجيش، قبل أن يخسر من الأهلي في المرحلة السابقة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

في مباراة القمة الأخيرة التي أقيمت في الخامس من نوفمبر الجاري على ملعب القاهرة الدولي، حقق نادي الأهلي الفوز بنتيجة 5-3 فقد نجح الأهلي في تسجيل خماسية عن طريق كل من أليو ديانج "ثنائية" وعلي معلول "ثنائية" ومحمد شريف، أما ثلاثية مدرسة الفن والهندسة فقد جاءت عن طريق كل من مصطفى فتحي وأحمد سيد "زيزو" من علامة الجزاء، بالإضافة إلى هدف مميز من المغربي أشرف بن شرقي.

قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبدالله جمعة، محمد عبد الشافي.
خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.
اكتبلنا تعليق