نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة yalla shoot اليوم 26-11-2021 الدوري المصري


قمة جماهيرية بامتياز يستضيفها ملعب الإسماعيلية تجمع بين الدراويش ونظيره زعيم الفلاحين ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الإسماعيلي يسعى بكل قوة من أجل الخروج من النفق المظلم الذي وضع نفسه فيه في المباريات الأربع الأولى والخسارة بداية من مباراة الأهلي والهزيمة بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يخسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف حيث جاء هدف الدراويش الوحيد والأول هذا الموسم بأقدام النجم النامبيبي شيلونجو بينسون.

وتواصلت النتائج السلبية بالخسارة من البنك الأهلي بهدف دون رد جاء عبر محمد هلال، وفي اللقاء الرابع تعرض لهزيمة من نظيره الزمالك بثنائية بيضاء عن طريق أحمد سيد زيزو، وعمر السعيد، لكنه بدأ في الاستفاقة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خوان براون حيث تعادل مع المقاولون العرب فبعد أن تقدم بهدف عن طريق محمد هاشم سجل محمد سالم هدف التعادل بعدها بثلاث دقائق.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام غزل المحلة:

حراسة المرمى: محمد فوزي
الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عصام صبحي
الوسط: عبد الرحمن مجدي – عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مصطفى
الهجوم: شكري نجيب – بنسون شيلونجو

موعد مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة اليوم

وتلتقون مع مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

وكان غزل المحلة قريبا من خطف نقطة ثمينة من أنياب الأهلي في الجولة الماضية لكن تسديدة علي معلول التي اصطدمت بالحائط البشري منحت الأهلي فوزا مثيرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لغزل المحلة أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: محمود رضا
في خط الدفاع: محمد فتح الله " كماتشو " ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، السيد الشبراوى
في خط الوسط: حميدو ماو ، أحمد الندرى ، أحمد عفيفى ، إبراهيم كونيه
في خط الهجوم: هشام نبوى ، عبده يحيى
اكتبلنا تعليق