نتيجة مباراة الفيصلي والشباب yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري السعودي


سيكون الصراع مرتقبا بين الشباب الطامح لإحكام قبضته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك عندما يلاقي نظيره الفيصلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ماذا فعل الفيصلي في مبارياته السابقة بالدوري السعودي؟

تترقب جماهير المملكة العربية السعودية اختبارا قويا يجمع الشباب بنظيره الفيصلي، حيث يسعى الأخير لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة في الأسابيع الماضية، بعد سلسلة من النتائج المخيبة في بداية الموسم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعادل الفيصلي في أولى مبارياته ببطولة الدوري السعودي أمام الأهلي بهدف لمثله، قبل أن يحقق الفوز على النصر بثنائية مقابل هدف، وخسر بنفس النتيجة أمام الاتحاد، قبل أن يخسر من جديد أمام ضمك بثنائية بيضاء، وعاد ليحقق الانتصار على الفيحاء بهدفين مقابل هدف، وبعدها لم يخسر الفريق في أي مباراة.

وتعادل الفيصلي في 4 مباريات متتالية أمام كل من الرائد بهدف لمثله وأمام الباطن والتعاون بهدفين لمثلهما، وأمام الحزم بدون أهداف، كما تغلب في المرحلة السابقة بهدف دون رد.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الشباب:

حراسة المرمى : أحمد الكسار .
خط الدفاع: إيجور روسي، رافائيل سيلفا، حسين سالم ، صالح القميزي.
خط الوسط : عبدالرحمن الدوسري، هشام فايق، اسماعيل سيلفا ، رومان امالفينتو، جليرمي أوجوستو.
خط الهجوم: جوليو تفاريس.

موعد مباراة الفيصلي والشباب اليوم

وتنطلق مباراة الشباب والفيصلي اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 21 نقطة متفوقا على صاحب المركز الثالث ضمك بفارق الأهداف، كما أن الفوز اليوم سيمنحه التربع على عرش الدوري ولو بشكل مؤقت.

اكتبلنا تعليق