نتيجة مباراة اتلتيك بلباو وقادش yalla shoot اليوم 5-11-2021 في الدوري الاسباني


يلتقي الفريق الباسكي مع نظيره قادش في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاحية المرحلة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تاقم على أرضية ملعب سان ماميس وسط أجواء جماهيرية حماسية.

أتلتيك بلباو من الأندية المحيرة في بطولة الدوري الإسباني فهي تقدم مستويات كبيرة وتقلق المنافسين لكنها لا تتقدم نحو المربع الذهبي أو تختار لنفسها طريقا من أجل التتويج باللقب، فهي تكتفي بتحقيق النقاط التي تؤمن لها التواجد في منطقة آمنة، حيث بدأ الموسم بتعادلين أمام إلتشي بدون أهداف وأمام برشلونة بهدف لمثله.

في المرحلة الثالثة كان الفوز الأول للفريق الباسكي على نظيره سيلتا فيجو بهدف دون رد، وفي الجولة الرابعة تغلب على ريال مايوركا بثنائية قبل أن تعود التعادلات من جديد أمام أتلتيكو مدريد بدون أهداف في ملعب واندا ميتروبوليتانو، وفي المرحلة التالية يخسر من رايو فاليكانو للمرة الأولى بهدفين مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله أمام فالنسيا في المحطة التالية

النتائج الإيجابية استمرت في الجولات الأربع الماضية حيث تفوق على ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد، وعلى فياريال بثنائية مقابل هدف، وتعادل في مثلهما أمام إسبانيول وريال سوسيداد بنتيجة 1-1.

تشكيل أتلتيك بلباو أمام قادش:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: انييجو ليكوي، دانيال فيفيان، اينببجو مارتينيز، ميكل باليزياجا.
خط الوسط: اوناي فينسيدور، داني جارسيا، أليكس ببرينج، إيكر مونياين.
خط الهجوم: اينياكي ويليامس، راؤول جارسيا.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وقادش في الدوري الإسباني

وتتابعون مباراة أتلتيك بلباو ونظيره قادش في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

وجمع نادي قادش في الدوري الإسباني حتى الآن 9 نقاط فقط بعد مرور 12 جولة، يحتل بها المركز الثامن عشر ولا يفصله عن المركز الأخير سوى 3 نقاط فقط.

تشكيل قادش المتوقع أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمي: جيريمياس ليديسما.
خط الدفاع: ألفونسو إسبينو، رافاييل خاركي، فارازدات هارويان، إسحاق كارثيلين.
خط الوسط : بنس جونسون، توماس ألاركون فيرجارا، أليكس فرنانديز.
خط الهجوم: ميلوتين أوسماييتش، ألفارو نيجريدو، سلفادور سانشيز.
اكتبلنا تعليق