نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوردور yalla shoot اليوم 6-11-2021 في الدوري الفرنسي


يرحل فريق البي اس جي إلى ملعب نوفو ستاد دي بوردو والصدام القوي أمام بوردو في لقاء المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والذي ينطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ميسي يواصل الغياب عن باريس

تعرض ليونيل ميسي للإصابة في مباراة ليل بالدوري الفرنسي، وخرج على إثرها من اللقاء، ليتأكد بعد ذلك قدم قدرته على اللعب خلال مواجهة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وسيواصل الغياب اليوم بأمر من الأطباء في النادي فقد سافر ليونيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد لتلقي العلاج وإجراء بعض الفحوصات من أجل التعافي والعودة من جديد.

بوردو في موقف صعب في بطولة الدوري الفرنسي فهو يعاني على مستوى النتائج بشكل كبير خاصة أنه يأتي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليج A، برصيد 12 نقطة، وسيحاول بكل تأكيد التعبير عن نفسه أمام كبير الأندية الفرنسية بكل تأكيد، بحثا عن الفوز الثالث له هذا الموسم.

ولعب نادي بوردو في الكثير من المواجهات بالدوري الفرنسي هذا الموسم وقد فاز الفريق في مباراة واحدة في آخر 5 مباريات وجاء الانتصار على ستاد ريمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في 3 مباريات أمام رين ونانت ولوريان بنتيجة واحدة 1-1، وخسر من موناكو بثلاثية نظيفة.

تشكيل بوردو المتوقع لموقعة باريس:

فى حراسة المرمي: بنوا كوستيل.
في خط الدفاع: إينوط كواتينج، ميكسر، ستيان رود جريجرسن.
في خط الوسط: سامويل كالو، ياسين عدلي، بيمبيلي، هنريكي سانتوس، فرانسيريجو، ريكاردو مانجاس.
في خط الهجوم :هوانج يوي جو.

موعد مباراة بوردو وباريس سان جيرمان اليوم

وتتابعون مباراة باريس سان جيرمان وباريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ولعب نادي باريس سان جيرمان 12 مباراة حتى الآن في بطلة الدوري الفرنسي فاز في 10 مواحهات وتعادل في واحدة وخسر في أخرى، حيث جاءت الهزيمة الوحيدة من رين بهدفين دون رد، والتعادل الوحيد أمام أوليمبيك مارسيليا في الجولة قبل الماضية في كلاسيكو الكرة الفرنسية، أما وجاء آخر فوز للبي اس جي على حساب ليل في المرحلة السابقة بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام بوردو:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
في الدفاع: نونو مينديز- بريسنيل كيمبيمبي- ماركينيوس- أشرف حكيمي
في الوسط: إدريسا جانا جاي- دانيلو بيريرا- جورجينيو فينالدوم
في الهجوم: نيمار- كيليان مبابي- آنخيل دي ماريا
اكتبلنا تعليق