نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو yalla shoot اليوم 15-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يختتم منتخب صقور الجديان مبارياته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تلتقون بها على الملعب الكبير بمراكش وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

حصد منتخب السودان نقطتين فقط من تعادلين أمام غينيا بهدف لمثله، حيث سجل سيف تيري هدف صقور الجديان الوحيد، أما في اللقاء الثاني فقد تعادل أمام نفس الفريق بهدفين لمثلهما، بتوقيع أحمد حامد التش وأمير كمال، أما في باقي المباريات فقد تعرض للهزيمة من المغرب بهدفين في لقاء الذهاب، وبثلاثية في الإياب، كما تعرض للهزيمة من غينيا بيساو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأحرز ثنائية الصقور اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا بيساو

ويمكنكم متابعة مباراة غينيا بيساو اليوم أمام السودان في ختام منافسات الجولة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي، كما تتابعونها عبر قناة السودان الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، بث مباشر مباراة السودان وغينيا بيساو بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة غينيا بيساو والسودان اليوم

وسيكون عشاق منتخب السودان على موعد مع سحر الكرة الإفريقية في المواجهة التي تجمع بين المنتخب السوداني ونظيره غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا.

أما غينيا بيساو فهو يلعب هذه المباراة من أجل فقط أن يحاول إظهار صورة جيدة ومميزة، فقد بدأ مشواره بالتعادل بهدف لمثله أمام غينيا، وفاز على السودان في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يخسر من المغرب بخماسية نظيفة، وعاد ليخسر من أسود الأطلسي بثلاثية نظيفة، وتعادل سلبيا أمام غينيا.

من المفارقات الغريبة أن قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية أسفرت عن تواجد منتخبي السودان وغينيا الإستوائية في مجموعة واحدة، بجانب منتخب مصر ونظيره النيجيري.
اكتبلنا تعليق