نتيجة مباراة ليدز يونايتد وليستر سيتي yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الانجليزي


تلتقي كتيبة الثعالب مع ليدز يونايتد في مواجهة صعبة على الجانبين في خضم مباريات المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تلتقون بها في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب إيلاند رود.

نتائج ليدز يونايتد لم تكن جيدة على مدار المباريات التي لعبها حتى الآن، ولا أحد يعرف سبب هذا التراجع المخيف للفريق خاصة أن النقطة المثيرة للاهتمام في الموسم الماضي في حال تلقيه خسارة تجده يسجل أكثر من هدف في شباك كل الخصوم ويقدم كرة هجومية ممتعة لكنه في النسخة الحالية يبتعد كل البعد عن المستوى المأمول.

وبدأ ليدز يونايتد مبارياته بهزيمة قاسية من مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل أمام إيفرتون بهدفين لمثلهما، وأمام بيرنلي بهدف لمثله، وتعرض للهزيمة الثانية من ليفربول بثلاثية بيضاء، وتعادل بهدف لمثله أمام نيوكاسل يونايتد.

النتائج السلبية تواصلت ليخسر من نظيره وست هام يونايتد على أرضه بهدفين لهدف، ثم تفوق على واتفورد بهدف وهو الانتصار الأول للفريق في الموسم الحالي، وبعدها تلقى هزيمة من ساوثهامبتون بهدف وتعادل أمام وولفرهامبتون بهدف لمثله، وفاز في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليدز يونايتد المنتظر أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: إيلان ميسلير.
خط الدفاع: لوك أيلينج - كالفين فيلبس - ليام كوبر.
خط الوسط: دالاس - كليتش - فيربو - هاريسون.
خط الهجوم: رافينيا - بامفورد - رودريجو.

ويعاني ليستر سيتي رغم تفوقه في بعض الأحيان وعلى أندية القمة، ويظهر ذلك في مباريات مثل مانشستر يونايتد والتفوق بأربعة أهداف مقابل هدفين، لكنه يعيش في وضعية صعبة على مستوى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.

موعد مباراة ليدز يونايتد وليستر سيتي اليوم

ويصطدم فريق ليدز يونايتد بنظيره ليستر سيتي مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق