نتيجة مباراة ليون ورين yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الفرنسي


يحتضن ملعب روازون بارك مباراة خارج التوقعات تجمع بين أوليمبيك ليون ونظيره رين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويدخل نادي ليون هذه المباراة وهو منتشي أوروبيا بعد أن حقق فوزا عريضا على نظيره سبارتا براج التشيكي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من إسلام سليماني "ثنائية" وكارل توكو إيكامبي "هدف"، وذلك في الجولة الرابعة من دور المجموعات باليوروباليج ليضمن تأهله رسميا إلى دور الإثنين والثلاثين.

أما عن المواجهات في الدوري الفرنسي فهو يتعثر في مباريات حساسة لم يكن أحد يتوقع أن يسقط فيها كما حدث في مواجهة لوريان والسقوط في فخ التعادل بهدف لمثله وهو الحال بالنسبة لمباراة سانت إيتيان كما خسر من نظيره نيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل ليون المتوقع أمام رين:

فى حراسة المرمي: لوبيز.
خط الدفاع: جوستو، بواتينج، دينايير، إيمرسون.
خط الوسط: كاكيري، برونو مورا، شوكردان شاكيري، لوكاس باكيتا، كارل إكامبي.
خط الهجوم: إسلام سليماني.

موعد مباراة ليون ورين اليوم

ويضرب نادي رين موعدا مع ليون المتحدي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

من الواضح أن نادي رين يركز أكثر في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وهو ما تشهده المباريات الأخيرة حيث فاز في مباراتين بدور المجموعات وتعادل في مواجهتين آخرهما يوم الخميس الماضي أمام مورا السلوفيني والفوز بهدف دون رد من توقيع لويك بادي.

تشكيل رين المنتظر أمام ليون:

في حراسة المرمى: ألفريد غوميس.
خط الدفاع: هماري تراوري، لويك بادي، نايف أكرد، بيرغر ميلينغ.
خط الوسط: بابتيست سانتاماريا، مارتن تيريه، بنجامين بوريجو، فلافيان تايت، ماتيس أبلين.
خط الهجوم: كمال الدين سليمانا.
اكتبلنا تعليق