نتيجة مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون yalla shoot اليوم 5-11-2021 في الدوري الانجليزي


يستقبل ملعب سينت ماري مواجهة قوية ومثيرة بين ساوثهامبتون والفيلانز اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وضع متشابه لفريقي ساوثهامبتون ونظيره أستون فيلا قبل مواجهة الليلة، لكن هناك علامات الخطر على تلك الوضعية الصعبة للفريقين، فأصحاب الأرض في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة، أما الفيلانز فيحل في المرتبة الخامسة عشر برصيد 10 نقاط، وهم على بعد 4 نقاط فقط من بيرنلي أول بطاقة مهددة بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وساوثهامبتون

وتذاع مباراة ساوثهامبتون وأستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عربي لم يتم الإعلان عن اسم المعلق حتى الآن، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز اليوم من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطاردهما.

أستون فيلا في المباريات الخمس الماضية، تفوق في مباراة وحيدة فقط جاءت على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، خسر في 4 لقاءات، أمام توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف، وخسر من وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعرض للهزيمة من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تعرض للهزيمة من وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى : مارتينيز
في الدفاع : ازري كونسا ، توانزيبي ، تايرون مينجس ، ماتي كاش
في الوسط : دوجلاس لويز ، جون ماكجين ، مات تارجيت ، إيمي بوينديا
في الهجوم : داني إنجز ، أولي واتكينز

موعد مباراة ساوثهامبتون وأستون فيلا اليوم

ويواجه فريق ساوثهامبتون اليوم أمام أستون فيلا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل ساوثهامبتون المنتظر أمام أستون فيلا:

حراسة المرمي:ألكس مكارثي.
الدفاع:رومان بيرو، محمد ساليسو، بان بيدناريك، تينو ليفراميتو.
الوسط:أوريول روميو، ناثان ريدموند، محمد اليونسي، إبراهيما ديالو، والكوت.
الهجوم:أروماندو بروخا.
اكتبلنا تعليق