نتيجة مباراة الوداد والشباب الرياضي yalla shoot اليوم 19-11-2021 في الدوري المغربي


في محاولة جديدة من أجل الابتعاد بصدارة الدوري المغربي للمحترفين سيخوض فريق الوداد مواجهة صعبة أمام الشباب الرياضي السالمي خارج الأرض ضمن منافسات الجولة الحادية عشر وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


ابتعد نادي الوداد بصدارة الدوري المغربي لكرة القدم بفارق 5 نقاط عن الرجاء الرياضي، و7 نقاط عن الشباب الرياضي السالمي، لكن يمكن للأخير أن يقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط في حال حقق الفوز على حامل اللقب في مواجهة الليلة، خاصة أنه المنافس المباشر.

موعد مباراة الوداد الرياضي والشباب الرياضي السالمي

وتبدأ مباراة الوداد الرياضي والشباب الرياضي السالمي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

قبل أسبوع تقريبا واجه فريق الوداد الرياضي المغربي نظيره أوليمبيك أسفي في مواجهة ودية وتفوق بهدفين مقابل هدف، حيث كانت هناك فترة من التوقف الدولي لعب بها منتخب المغرب مباراتين في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام الشباب السالمي:

حارس المرمى: رضا التكناوتي.
الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.
الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة.
الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.
اكتبلنا تعليق