نتيجة مباراة ميلان وانتر ميلان yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الايطالي


تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان إلى ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" من أجل متابعة قمة الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في الكالتشيو

تشاهدون قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي في ديربي ميلانو الشهير وذلك عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم على موقع يوتيوب، وسوف يكون المعلق الشهير فهد العتيبي حاضرا من أجل الوصف التحليلي والتعليق على أحداث المواجهة.

قمة كبيرة تأتي في ظل ظروف صعبة يعيشها بطل النسخة الفائتة إنتر ميلان حيث تراجع للمركز الثالث هذا الموسم برصيد 24 نقطة بفارق 7 نقاط عن نابولي المتصدر ووصيفه اي سي ميلان، وبالتالي فإن مباراة اليوم إما أن ينتصر بها النيراتزوي ويقلص الفارق إلى 4 نقاط أو يخسر اللقاء وبالتالي يبتعد كثيرا عن المنافسة.

ميلان هو الفريق الوحيد رفقة نابولي الذي لم يخسر حتى الآن في 11 جولة سابقة وهو ما يعني أن إنتر سيواجه خصما عنيدا وشرسا يختلف تماما عن السنوات السابقة، والقدرة التي يتمتع بها ستكون أعلى بكثير من ذي قبل.

الانطلاقة لميلان في بطولة الدوري الإيطالي جاءت بالتفوق على سامبدوريا بهدف إبراهيم دياز، قبل أن يحقق انتصارا كبيرا على كالياري برباعية مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تغلب على لاتسيو بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل لأول مرة في النسخة الحالية أمام يوفنتوس بهدف لمثله.

التعادل أمام يوفنتوس لم يثن فريق ميلان عن مواصلة الانتصارات حيث كان له ما أراد حين حقق الفوز على فينيزيا بهدفين نظيفين، وعلى سبيزيا بهدفين لهف، قبل أن يعود من ميدان أتلانتا بنتيجة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبنفس النتيجة على فريق هيلاس فيرونا في ملعب سان سيرو.

في الجولات الثلاث الأخيرة لفريق ميلان شهدت تفوق زملاء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث تفوقوا على بولونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى تورينو بهدف دون رد وأخيرا على روما بهدفين لهدف.

تشكيل ميلان المتوقع أمام إنتر:

في حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو
في خط الدفاع: فودي بالو توريه – توموري – سيمون كاير – دافيد كالابريا
في خط الوسط: فرانك كيسي – ساندرو تونالي – براهيم دياز
في خط الهجوم: رافايل لياو – زلاتان إبراهيموفيتش - أليكسيس ساليمايكيرس

مشوار إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي حتى الآن

تقدم نادي إنتر ميلان بشكل جيد مع المباريات الأولى، حيث لم يخسر في أول 7 مباريات، وتعرض لأول هزيمة في الجولة الثامنة على يد فريق لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي الهزيمة الوحيدة للنيراتزوري في الموسم الحالي بجانب 3 تعادلات أمام سامبدوريا وأتلانتا 2-2، وأما يوفنتوس بهدف لمثله.

وبدأ نادي إنتر ميلان مشواره بالفوز على جنوى برباعية وعلى هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى بولونيا بستة أهداف مقابل هدف، وعلى ساسولو بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز في آخر جولتين بنتيجة 2-0 على إمبولي وأودينيزي.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش
في خط الدفاع: ميلان شكرينيار – ستيفن دي فراي – أليساندرو باستوني
في خط الوسط: ماتيو دارميان – نيكولو باريلا – هاكان تشالهان أوغلو – مارسيلو بروزوفيتش – إيفان بيريشيتش
في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – إيدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم

وتلتقون مع مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق