نتيجة مباراة الاهلي السعودي والنصر yalla shoot اليوم 26-11-2021 الدوري السعودي


يواجه الراقي نظيره العالمي في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

افتتاحية مباريات الأهلي لم تكن جيدة بالمرة حين تعادل في أول 5 لقاءات ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أمام كل من الفيصلي وضمك والتعاون والفتح بهدف لمثله وأمام الحزم بهدفين لمثلهما، وخسر في الجولة السادسة أمام نظيره الفيحاء بثنائية بيضاء.

وخسر الأهلي في ديربي جدة المثير بهدفين دون رد أمام الاتحاد في الجولة السابعة، قبل أن يحقق أول انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برباعية نظيفة، وعلى الطائي بهدفين لهدف، وتعادل بهدف لمثله أمام الهلال، وفي الجولة التالية تفوق على الباطن بهدف، لكنه تعرض لهزيمة مفاجئة من أبها بهدفين دون رد.

توقيت مباراة الأهلي ضد النصر اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي ضد النصر في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت سوريا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر:

في حراسة المرمى: محمد الربيعي
في خط الدفاع: أليوسكي – دانكلير – عبد الباسط هندي – حمدي النقاز
في خط الوسط: علي الأسمري – فيليب برادريتش – محمد المجحد
في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – عمر السومة - انداو

ولم يحقق النصر منذ الثلاثين من سبتمبر الماضي على ملعب أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها خسر من الاتفاق بهدف دون رد وهي نفس النتيجة أمام الشباب بهدف، وتعادل بهدف لمثله أمام الفيحاء، وأمام الرائد بهدفين لمثلهما.

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي:

حارس المرمى: نواف العقيدي.
الدفاع: منصور الشمري، محمد آل فتيل، علي لاجامي، سلطان الغنام.
نصف الملعب : علي الخيبري، عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام، تاليسكا، عبد الفتاح عسيري.
الهجوم: فينسينت أبوبكر.
اكتبلنا تعليق