نتيجة مباراة الاهلي وسموحة yalla shoot اليوم 25-11-2021 الدوري المصري


يواجه فريق المارد الأحمر نظيره السكندري في مواجهة خارج التوقعات على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، سعيا وراء تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بطريقة مثالية.

سيحاول نادي الأهلي أن يخطف نقاط الفوز اليوم ليحكم قبضته على الصدارة قبل التوقف القادم والذي يشهد مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب حيث يبدأ الفراعنة مشوارهم بمواجهة المنتخب اللبناني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الافتتاحية من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

يتطلع فريق الأهلي لاستثمار الحالة المعنوية الجيدة التي أثمرت عن فوز مثير في الجولة الماضية على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة حيث يمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة من خلال قناة أون نايم سبورتس اتش دي 1.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي وسموحة اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة عصراً بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط.

الأهلي لديه في رصيده ١٥ نقطة في صدارة الدوري المصري الممتاز في حين يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد ١٣ نقطة ويحل نادي الزمالك ثالثا برصيد ١٠ نقاط وتبدو المنافسة في طريقها نحو ٣ أندية في مقدمتهم الشياطين الحمر والفارس الأبيض والسماوي، في حين يرى عدد من النقاط أن الاحمر سيكون الأبرز لحصد اللقب من خلال الإصرار على تحقيق ذلك في المباريات الخمس الأولى.

الأهلي في البداية حقق فوزا عريضا على نظيره الاسماعيلي برباعية نظيفة في أولى مباريات صفقة الشياطين الحمر بيرسي تاو القادم في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من برايتون الإنجليزي والذي سجل ثنائية رائعة كما أن علي معلول سجل هدفا من ركلة جزاء وأحرز أحمد حمدي عبد القادر الهدف الرابع قبل نهاية المواجهة بقليل.

في المواجهة الثانية تفوق الأهلي على البنك الأهلي بهدف دون رد من توقيع محمد شريف من متابعة مميزة، قبل أن يحقق الفوز على نظيره الزمالك في القمة 123 بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يخطف انتصارا صعبا من المقاولون العرب برأسية حمدي فتحي، وفي الجولة الماضية تغلب على غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة مثيرة لم تنته إلا مع الثواني الأخيرة.
اكتبلنا تعليق