نتيجة مباراة الباطن والتعاون yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري السعودي


مهمة صعبة للباطن أمام فريق قادم بشغف لتحسين أوضاعه وهو السكري، في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الباطن في لقاء المرحلة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أطلق نادي الباطن مبارياته في الموسم الحالي بخسارة من الاتفاق بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق الفوز بنفس النتيجة على أبها، وشهدت الجولة الثالثة تعادلا سلبيا أمام الهلال في مفاجأة كبيرة، وخسر من الفتح بثنائية وتعادل بدون أهداف أمام الطائي، وخسر من النصر بهدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الفيصلي، وفي المرحلة التالية خسر بثلاثية بيضاء من نظيره الشباب.

الخسارة من الشباب تبعها فوز للباطن على الفيحاء بهدفين نظيفين، وخسر من جديد في الجولتين الماضيتين أمام كل من الرائد والأهلي، وقد لعب مباراة ودية في فترة التوقف أمام الفيحاء وتعادل الثنائي بهدف لمثله.

تشكيل الباطن المتوقع أمام التعاون:

حراسة المرمى : مارتن كامبانا
الدفاع: عبد العزيز العلاوي – ريناتو تشافيز – موريشيو – بدر الشمري
الوسط الدفاعي: زكريا السوداني – محمد القرني
الوسط الهجومى: يوسف الشمري – يوسف الجبلي – محمد رايحي
الهجوم: فابيو أبريو.

استفاق نادي التعاون في الجولات الثلاث الأخيرة، بعد أن تعرض لهزيمة من نظيره الفتح في السابع عشر من أكتوبر الماضي بثلاثية نظيفة، وبعدها تعادل أمام الفيصلي بهدفين لمثلهما، وفي الجولة قبل الماضية تفوق على أبها بهدفين نظيفين، وعلى الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الباطن:

في حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس
في خط الدفاع : سعد بالعبيد – يزيد البكر – أحمد حسن عسيري – إياغو سانتوس
في خط الوسط: سميحان النابت – سيدريك أميسي – ساندرو مانويل – لوفانور هنريكى
في خط الهجوم: لياندر تاوامبا – أليخاندرو روميرو جامارا

موعد مباراة الباطن والتعاون اليوم

وتتابعون مباراة الباطن والتعاون اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق