نتيجة مباراة الاتحاد وفاركو yalla shoot اليوم 25-11-2021 الدوري المصري


يواجه زعيم الثغر طموحات فاركو في افتتاحية الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأسكندرية بين فريقين يحلم بتحقيق الفوز واستمرار عجلة الانتصارات قبل توقف المسابقة.

فريق فاركو بدأ يتحسس خطاه نحو الانتصارات بعد أن فشل في تحقيقها خلال أول 3 مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز حيث خسر من نظيره فيوتشر بهدف دون رد من توقيع أيمن الصفاقسي، قبل أن يتعرض للهزيمة من بيراميدز بهدفين مقابل هدف عن طريق محمود وادي وعبد الله السعيد من ركلة جزاء، وفي الجولة الثالثة خسر من الجونة بهدف محمود الشبراوي.

في الجولتين الماضيتين، كان التفوق لفاركو على مصر المقاصة بهدفين دون رد بتوقيع عبد الله بكري وعمرو جمال، وفي الجولة الماضية تغلب على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد من توقيع أحمد شريف بعد خطأ فادح من الحارس عامر عامر.

تشكيل فاركو المنتظر:

حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : رامي صبري - عبد الله بكرى _ جابر كامل.
خط الوسط : عزمي غومة _ أحمد الصغيري _ محمود حمادة _ محمود جهاد.
خط الهجوم : رزقي حمرون _ وليد علي _ عمرو جمال.

موعد مباراة فاركو والاتحاد السكندري اليوم

وتنطلق مباراة فاركو والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو.

أما نادي الاتحاد السكندري فيتألق في الأونة الأخيرة رفقة حسام حسن ويقدم مستويات كبيرة في الموسم الحالي، بداية من ريمونتادا مثيرة وخطف نقطة ثمينة من أنياب سموحة بأربعة أهداف لمثلهم، وتفوق على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه تعرض لهزيمة قاسية من نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة، وتفوق على الجونة بهدف دون رد، وتعادل سلبيا أمام مصر للمقاصة.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام فاركو:

حراسه المرامي: محمد مجدي.
خط الدفاع: على فتحى - أحمد صبيحة – أحمد منعم – هشام شعبان
خط الوسط: محمد محسن ليلة – سعيد الونش – سيرجي إيريك – حسام عبد الواحد – أتولي جوزيف
خط الهجوم: جون أفيري
اكتبلنا تعليق