نتيجة مباراة الفتح وضمك yalla shoot اليوم 25-11-2021 الدوري السعودي


يواجه نادي الفتح نظيره ضمك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في افتتاحية مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جاءت انطلاقة مباريات ضمك الذي يقدم مستويات رائعة، بالخسارة من النصر بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الثانية تغلب على نظيره الطائي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع الأهلي في مواجهة قوية بهدف لمثله، وفي الجولة الرابعة تفوق على الفيصلي بهدفين مقابل لا شئ، وتعادل بهدف لمثله أمام الشباب.

تواصلت النتائج الجيدة لفريق ضمك بالتغلب على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على الرائد بهدفين نظيفين، وتعادل أمام اتحاد جدة بهدف لمثله، وتفوق على الحزم بهدف لمثله بونفس النتيجة على الاتفاق، قبل أن يخسر من الهلال بثنائية بيضاء، وفي الجولة الماضية جاء الانتصار على الفيحاء بهدف.

موعد مباراة الفتح وضمك اليوم في الدوري السعودي

وتتابعون مباراة الفتح وضمك اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

الفتح استهل مشواره بخسارة أمام الرائد بهدف دون رد، وقد تعرض للهزيمة بنفس النتيجة في مناسبتين أمام الحزم وأمام الطائي، كما تعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله وأمام الفيحاء بنفس النتيجة، وتفوق على الشباب بثنائية وعلى الباطن بنفس النتيجة، كما تعادل سلبيا بجون أهداف أمام الاتفاق، وتفوق على التعاون بثلاثة أهداف دون رد وخسر من أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من الاتحاد بثلاثية بيضاء.

تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمي: ماكسيم كوفال.
خط الدفاع: قاسم لاجامي، مروان سعدان، نواف بوشل.
خط الوسط: محمد الفهيد ، توفيق بوحيمد، سفيان بن دبكة، جوستافو ويخايم ، كويفا.
خط الهجوم: علي الزقعان، فراس البريكان
اكتبلنا تعليق