نتيجة مباراة الجونة والمصري yalla shoot اليوم 22-11-2021 في الدوري المصري


هدف متآخر في شباك بيراميدز سيمنح أبناء بورسعيد الثقة في مواجهة الليلة أمام الجونة في اللقاء الذي يقام على ملعب برج العرب، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ربما سينتقل لقب سموحة في النسخة الماضية "ملك التعادلات" إلى المصري البورسعيدي وكتيبة المدير الفني التونسي معين الشعباني، والذي تعادل في أول 4 لقاءات باحثا اليوم عن أول فوز له في الدوري المصري الممتاز.

تعادل المصري مع غزل المحلة في أولى مبارياته بهدف لمثله وفرض سموحة نتيجة التعادل السلبي على البورسعيديين في الجولة الثانية قبل أن يخرج من معركته ضد فيوتشر بتعادل إيجابي بهدف لمثله، لكن يبقى التعادل أمام بيراميدز بطعم الفوز لأنه جاء والفريق منقوص من خدمات فريد شوقي كما أن هدف التعادل من عمرو مرعي جاء في الدقيقة 89.

التشكيل المتوقع للمصري أمام الجونة:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.
خط الدفاع: كريم العراقى وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن على.
خط الوسط: أحمد الشيخ وإيزى إميكا وإلياس الجلاصى.
خط الهجوم: محمد عنتر وأوستن أموتو ومحمد جريندو.

توقيت مباراة الجونة ضد المصري اليوم

ويتأهب ملعب برج العرب لاحتضان مواجهة قوية تجمع بين الجونة والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

أما الجونة فقد جمع 4 نقاط فقط حتى الآن بعد أن تعادل في الجولة الافتتاحية أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، قبل أن يخسر من مصر للمقاصة بهدفين مقابل لا شئ، وجاء الفوز الأول في الجولة الثالثة على حساب فاركو بهدف، وخسر من الاتحاد السكندري بنفس النتيجة.

تشكيل الجونة المنتظر أمام المصري:

حراسة المرمى: اسلام طارق
خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي
خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي
خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر
اكتبلنا تعليق