نتيجة مباراة الهلال وبوهانج yalla shoot اليوم 23-11-2021 في دوري ابطال اوروبا


يتوجه الملايين من عشاق الكرة الجميلة نحو ملعب الملك فهد الدولي، حيث قمة من العيار الثقيل بين الزعيم ونظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال عاد من بعيد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن جاء في المركز الثاني ليكون من بين أصحاب المراكز الثانية ويعبر إلى دور الستة عشر من المسابقة، حيث خاض 6 مواجهات فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر في مباراتين وهي المرحلة الأسوأ للزعيم في البطولة.

جاءت مسيرة الهلال غير مستقرة في دور المجموعات بداية من التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام أجمك الأوزبكستاني، قبل أن يحقق الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي بثنائية نظيفة، وفي الجولة الثالثة تغلب على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

وفي الجولة الرابعة كانت الخسارة الثقيلة من استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي المرحلة الرابعة جاء الفوز الثالث في المجموعة على حساب أجمك بثلاثية بيضاء، وفي الجولة الأخيرة تفوق على شباب الأهلي دبي بثنائية بيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم

وتذاع مباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، عبر قناة SSC Sports HD 7 ويعلق عليها فهد العتيبي وعيسى الحربين.

في دور الستة عشر حقق الهلال الفوز على استقلال طهران بهدفين دون رد، بتوقيع كل من بافتيمبي جوميز وسالم الدوسري، في اللقاء الذي أقيم على ملعب زعبيل بنادي الوصل، قبل أن يحقق الانتصار على بيربوليس الإيراني بثلاثية بيضاء في الدور ربع النهائي جاءت بأقدام سالم الدوسري وبافتيمبي جوميز "ثنائية"، وفي الدور نصف النهائي تفوق على مواطنه النصر بهدفين لهدف عن طريق موسى ماريجا وسالم الدوسري.

تشكيل الهلال المتوقع أمام بوهانج ستيلرز:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
في خط الدفاع: ناصر الدوسري، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، محمد البريك
في خط الوسط الدفاعي : سلمان الفرج، محمد كنو،
في خط الوسط الهجومى : ماتيوس بيريرا ، سالم الدوسري، موسى ماريجا
في خط الهجوم : بافيتيمبي جوميز .

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم:

وتنطلق مباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.

كما حل نادي الهلال في المرتبة الثانية بدور المجموعات فإن طريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي كان على نفس الطريق حيث احتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 11 نقطة خلف فريق ناجويا جرامبوس الياباباني.
وفي دور الستة عشر تغلب على سيريزو أوساكا الياباني بهدف دن رد، ثم التفوق على ناجويا جرامبوس الياباني بثلاثية بيضاء، وفي نصف النهائي جاء الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على نظيره أولسان هيوندي الكوري الجنوبي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق