نتيجة مباراة الجونة والاتحاد السكندري yalla shoot اليوم 18-11-2021 في الدوري المصري


يستضيف ملعب الأسكندرية مواجهة خارج التوقعات بين زعيم الثغر ونظيره الساحلي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

خطف نادي الاتحاد السكندري الأنظار في أول جولتين ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث عاد من بعيد في الجولة الافتتاحية ورغم تقدم مضيفه سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، إلا أنه عاد وسجل ثلاثية ليخرج متعادلا بشكل مميز، وقد سجل رباعية زعيم الثغر كل من كريم الديب من ركلة جزاء وفوزي الحناوي وسعيدو سيمبوري "علامة الجزاء" وكريستوفاو باسينسيا مابولولو.

وفي اللقاء الثاني تفوق على نفسه من جديد وعاد في النتيجة بإحرازه ثلاثية قادته لتسجيل انتصار ثمين على فيوتشر المدجج بالنجوم بثلاثة أهداف لهدفين عن طريق جوب مابولولو "ثنائية" وداميون لوي، وتلقى هزيمة في الجولة الثالثة بنتيجة قاسية على يد بيراميدز بثلاثية بيضاء سجلها كل من محمود وادي وعبد الله السعيد "ركلة جزاء" وإبراهيم عادل.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام الجونة:

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، داميون لوي، مروان عطية، فوزي الحناوي.
خط الوسط: سعيدو سيمبوري، أحمد مانجا، خالد الغندور.
خط الهجوم: أحمد عادل ميسي، مابولولو.
أما الجونة فقد نجح في تحقيق الفوز الأول له في النسخة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب فاركو بهدف دون رد سجله محمود الشبراوي، وقبلها خسر من نظيره مصر للمقاصة بثنائية، وتعادل بهدف لمثله أمام سيراميكا كليوباترا في المرحلة الأولى من الإيجبيشين ليج.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى : إسلام طارق
خط الدفاع : لؤي وائل - محود الجزار - عمرو سعداوي - محمد عبدالجواد
خط الوسط : إسلام محارب - نور السيد - كريم طارق - إسلام عبدالنعيم - ناصر ناصر
خط الهجوم : خالد قمر

موعد مباراة الجونة والاتحاد السكندري اليوم

ويلتقي نادي الجونة مع نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن،الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال.
اكتبلنا تعليق