نتيجة مباراة النصر والرائد yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري السعودي


في محاولة جديدة من العالمي لاستجماع قواه من أجل استعادة نغمة الانتصارات في مواجهته الصعبة أمام نظيره الرائد على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تراجع مخيف للنصر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث وصل للنقطة الثالثة عشر في المركز التاسع، ومن أصل 9 مباريات لعبها فاز في 4 منها فقط وخسر في مثلهم، وسجل لاعبوه 14 هدفا وهو معدل ليس بالسيئ لكن الأمور تتعقد كلما يدخل مرماك الكثير من الأهداف.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة قمة النصر ضد الرائد اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت تونس.

آخر فوز حققه النصر في الدوري السعودي جاء بتاريخ 30 سبتمبر الماضي حين تفوق على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها تعرض للهزيمة في مناسبتين أمام الاتفاق بهدف دون رد، وبذات النتيجة أمام الشباب، في حين تعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله، كما لعب في تلك الأثناء مباراة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وحقق الفوز على الوحدة السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل أن يودع المسابقة على يد مواطنه الهلال في نصف النهائي.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد:

حراسة المرمى: وليد عبد الله.
خط الدفاع: محمد قاسم، موري، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.
خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، عبد الفتاح عسيري، تاليسكا، جلال الدين مشاريبوف.
خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

أما الرائد فيبحث عن المربع الذهبي، فهو يحتل المركز الخامس قبل انطلاق هذه الجولة برصيد 17 نقطة وهو على بعد نقطتين من صاحب المركز الرابع الهلال والذي لن يلعب مباراة هذه الجولة.

التشكيلة المنتظرة للرائد أمام النصر:

حراسة مرمى: ياجو هيريرين
الدفاع: رينيه سانتوس، يحيى الشهري، عبدالله الفهد، منصور الحربي
الوسط: محمد سالم، احمد الزين، سلطان الفرحان، إدواردو هنريكي
الهجوم: حمد فوزير، ايدير لوبيز.
اكتبلنا تعليق